منوعات

حل مشكلة تم ايقاف الايباد

حل مشكلة توقف جهاز iPadتعتبر هذه المشكلة من أبرز المشكلات التي يواجهها مستخدمو iPad ، عندما تظهر رسالة على الشاشة الرئيسية تفيد بأن جهاز iPad قد توقف ، مما يضطر المستخدم للبحث عن أفضل الطرق لحل هذه المشكلة ، خاصة في الحالة الموجودة هناك. هي بيانات مهمة لا يمكن حذفها في iPad. ومن خلال سوف نتعلم حل مشكلة iPad قد توقفت.

المحتويات

ما هي مشكلة الايباد توقفت؟

تعد هذه المشكلة من المشكلات الشائعة بين مستخدمي iPhone بشكل عام ، وذلك بسبب تكرار عدد المحاولات الخاطئة لفتح رمز قفل الشاشة الرئيسية للجهاز. وتجدر الإشارة إلى أن ما يجعل هذه المشكلة أكثر إزعاجًا للمستخدم هو أن الجهاز قد يحتاج إلى التنسيق وبالتالي يفقد البيانات والمعلومات الموجودة على الجهاز ، مما يضطر المستخدم للبحث عن أفضل الطرق لتجنب التنسيق.


حل مشكلة توقف جهاز iPad

هناك العديد من التساؤلات من مستخدمي iPad حول كيفية حل هذه المشكلة والتي هي الأبرز في عالم هواتف Apple ، كما يمكن الاستفادة من عملية التهيئة وفقدان البيانات على الجهاز ، وهناك رقم من الطرق التي يمكن استخدامها خارج التنسيق ، ومن أبرز هذه الطرق.

انظر أيضا: حل مشكلة عدم استلام رمز التحقق على الايفون.

أصلح مشكلة تعليق iPad من iCloud

يعد iCloud من المواقع المهمة التي توفرها Apple لعملائها والتي تساعد على نسخ المعلومات المهمة على الجهاز ، بالإضافة إلى قفل الجهاز بشكل دائم في حالة السرقة وعدم السماح لأي شخص بفتحه ، بالإضافة إلى الموقع المستخدم لإصلاحه. تم إيقاف مشكلة iPad باتباع الخطوات التالية:

  • سجّل الدخول إلى iCloud من مستعرض ويب.
  • انقر فوق Find My iPhone.
  • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • يعرض الموقع نوع الجهاز المرتبط بالموقع.
  • انقر فوق خيار جميع الأجهزة ثم حدد iPhone.
  • انقر فوق مسح وأعد إدخال الجهاز.

أصلح مشكلة تعليق iPad من iTunes

يمكن لمستخدم iPad الذي يعاني من مشكلة ظهور الجهاز فجأة استخدام برنامج iTunes لحل هذه المشكلة مع الحفاظ على البيانات في ذاكرة الجهاز باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل تطبيق itunes “”.
  • قم بتوصيل iPad بالكمبيوتر.
  • سجّل الدخول إلى iTunes وانقر على مزامنة.
  • انقر فوق خيار الاستعادة بعد الانتهاء من عملية المزامنة.
  • انقر فوق خيار إعدادات التطبيق ثم اختر استعادة النسخ الاحتياطي. يوصى أيضًا بتحديث النسخة الاحتياطية بانتظام للاحتفاظ بالبيانات الجديدة.

سبب مشكلة اغلاق iPad

يعود السبب الرئيسي لظهور رسالة “iPad has stop” إلى تكرار عدد المحاولات الخاطئة للدخول إلى الجهاز ، حيث يتم إغلاق iPad لمدة دقيقة كاملة عندما يقوم المستخدم بـ 6 محاولات خاطئة لفتح رمز القفل للمنزل الشاشة ، وتمتد هذه الفترة إلى 15 دقيقة في حالة حدوث ثماني محاولات خاطئة ، كما يتم إيقاف الجهاز لمدة ساعة كاملة عند إجراء 9 محاولات خاطئة ، بالإضافة إلى إيقاف الجهاز نهائيًا عند إجراء 10 محاولات.

هنا نصل إلى نهاية مقالتنا: حل مشكلة توقف جهاز iPadحيث تحدثنا عن سلسلة من الطرق التي يمكن اتباعها لإصلاح هذه المشكلة بالإضافة إلى كيفية إصلاحها دون اللجوء إلى التنسيق وفقدان البيانات الموجودة على الجهاز.

المراجع


  1. techinpost.com ، 14/07/2022
                     
السابق
كلمات عرش بلقيس ماجد المهندس
التالي
أسترالوبيثيكوس أنامنسيس

اترك تعليقاً