منوعات

حملة إدعم فطرة ما هي مبادرة انشر فطرة وهدفها fetrah • الصفحة العربية

انطلاق حملة Fitra وهي حملة توعوية لمكافحة الشذوذ الجنسي والمثلية من خلال إطلاق مجموعة كبيرة من الفنانين والرسامين والمصممين في أعمالهم للمشاركة في نشر تطبيق Fitra عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Snapchat و Instagram و WhatsApp وغيرها. مواقع التواصل الاجتماعي. نشرنا أهداف الحملة على الصفحة العربية بالإضافة إلى بعض صور الحملة.

ما هي حملة فيترا؟
حملة فيترا هي حملة توعوية انطلقت بمشاركة العديد من الشباب من كلا الجنسين في الوطن العربي ، وتم تشكيل مجموعة عبر فيسبوك وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر انستجرام للمشاركة في الحملة.
واستطاعت الحملة أن تنتشر على نطاق واسع في الوطن العربي في الساعات الأخيرة ، بمشاركة العديد من المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وعلى رأسهم فيسبوك ، والتي كانت انطلاقًا للحملة بشكل كبير وواسع. https://www.arabpage.net/44245/fetrah/
أهداف حملة فيترا
الهدف الأول: الهدف الأساسي لـ “فيترا” أن تكون مظلة عامة تسمح لجميع الأفراد والجماعات والفصائل والتيارات برفضهم الصريح والقاطع لجميع الحملات المستهدفة والأفكار الشريرة التي يتم الترويج لها وكل ما يتعارض مع غريزة الإنسان. كالضغوط التي يمارسها المجتمع الغربي لتطبيعها.
الهدف الثاني: لونا الفطرة هما اللونان المعترف بهما عالميا للتعبير عن الذكورية والأنثوية ، الازدواجية البشرية الوحيدة للطبيعة البشرية ، دون أي رمز.
لونين فقط .. ذكر وأنثى فقط.
الهدف الثالث: أي شخص أو كيان أو كيان يستفيد منه بأي شكل من الأشكال يمثل نفسه فقط وعلى مسؤوليته الشخصية.
الهدف الرابع: يجب التأكيد على أن الفطرة لا تنتمي ولن تنتمي إلى أي اتجاه أو تيار أو فصيل أو كيان أو شخص ، ولكن هدفنا هو ترسيخ فيرال جمع المرتدين من مختلف القوانين السماوية ومن جميع الثقافات. دون خوف من حملات التشويه.
وبالمثل ، فإن أي شخص أو كيان أو كيان يتحدث عن Fitra يمثل نفسه ، إيمانًا منه ودعمه للفيرال ، وتأكدت Fitra من دعمها الكامل لكل من يرفض بجرأة ووضوح هذه الحملات التي تهدف إلى استهداف وتشويه طبيعتنا. الطبيعة البشرية.
دعم تصميم الصور Fitra
شارك العديد من المصممين في العديد من التصاميم في حملة “ادعموا فيترا” وانتشرت على نطاق واسع في مجموعة Fitra على الفيسبوك ، وكذلك من خلال المصممين والمجموعات الإعلامية.


كما كانت هناك طلبات كثيرة ومشاركة واسعة من النشطاء لنشر صورهم الخاصة على خلفية حملة فيترا التي انطلقت وتفاعل العديد من النشطاء على تلك الصفحات على فيسبوك وتويتر وانستجرام ورسائل عبر الواتساب.
تواصل مع Fitra Facebook
يمكنكم التواصل مع مجموعة Fitra والذهاب إلى صفحة Fitra ومعرفة التفاصيل وكل ما هو جديد في الحملة والمشاركين والصور والعديد من الأخبار عن حملة Fitra التي تم إطلاقها والتي يمكنكم الوصول إليها على صفحة Fitra على Facebook عبر التالي رابط في المراجع في نهاية المقال.[1] تم تحديث رابط صفحة Fitra على Facebook في 6 يوليو 2022

                     
السابق
حقيقة خطوبة الأميرة إيمان على ولي عهد قطر
التالي
تعديلات كتاب العلوم لدفعة 2023 بكالوريا المنهاج السوري

اترك تعليقاً