منوعات

حيلة بسيطة تتيح الاطلاع على رسائل “واتساب” المحذوفة

إذا كنت تعتقد أنه عند حذف رسالة في محادثة على “التطبيق”كيف حالكميختفي تمامًا ، وهذا ليس هو الحال ، لأن ما أرسلته لا يزال قابلاً للاسترجاع وقراءة من قبل الطرف الآخر.

يسمح تطبيق WhatsApp للرسائل الفورية بحذف الرسائل في كل من المحادثات الفردية والمحادثات الجماعية ، بغض النظر عن نظام تشغيل الهاتف الذكي.


المحتويات

وظيفة النسخ الاحتياطي

خدعة بسيطة تتيح لك رؤية رسائل WhatsApp المحذوفة

سيرى الطرف الذي يتلقى الرسالة إشارة على أن المرسل قد حذف رسالة ، ولكن يمكنه اللجوء إلى وظيفة “النسخ الاحتياطي” لرؤية الرسالة المحذوفة.

لعرض هذه الرسائل المحذوفة ، يكفي أن يقوم الشخص بخطوات بسيطة ، أولها إزالة تطبيق “WhatsApp” الذي يستخدمه أكثر من ملياري شخص من الهاتف ثم تنزيله مرة أخرى. والاشتراك فيه.

عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى التطبيق ، يمكنه استعادة جميع المحادثات ، بما في ذلك الرسائل المحذوفة ، ثم عرضها كما لو لم يتم حذفها.

خدعة بسيطة تتيح لك رؤية رسائل WhatsApp المحذوفة

ال WhatsApp

    خدعة بسيطة تتيح لك رؤية رسائل WhatsApp المحذوفة
خدعة بسيطة تتيح لك رؤية رسائل WhatsApp المحذوفة

هو برنامج أمريكي مجاني ، ومراسلة مركزية عبر الأنظمة الأساسية وبروتوكول نقل الصوت عبر الإنترنت (VoIP) مملوك لشركة Meta والذي يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية وصوتية. قم بإجراء مكالمات الصوت والفيديو ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدم والوسائط الأخرى. يعمل تطبيق عميل WhatsApp على الأجهزة المحمولة ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. طالما أن الجهاز المحمول الخاص بالمستخدم يظل متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق سطح المكتب. تتطلب الخدمة من المستخدمين توفير رقم هاتف محمول قياسي للتسجيل في الخدمة. في يناير 2018 ، أصدر WhatsApp تطبيقًا تجاريًا مستقلًا يستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة يسمى WhatsApp Business ، والذي يسمح للشركات بالتواصل مع العملاء باستخدام عميل WhatsApp الافتراضي.

تم إنشاء تطبيق العميل بواسطة WhatsApp Inc. في ماونتن فيو ، كاليفورنيا ، والتي استحوذ عليها Facebook في فبراير 2014 بحوالي 19.3 مليار دولار. أصبح تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم في عام 2015 ولديه أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم اعتبارًا من فبراير 2022. لقد أصبح الوسيلة الأساسية للاتصال الإلكتروني في العديد من البلدان والمواقع ، بما في ذلك أمريكا اللاتينية وشبه القارة الهندية وجزء كبير من أوروبا وأفريقيا.

تأسست WhatsApp في عام 2009 (قبل 13 عامًا) من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني يان كوم (أيضًا الرئيس التنفيذي) ، وكلاهما موظف سابق في Yahoo ، ويقع المقر الرئيسي في سانتا كلارا ، كاليفورنيا.

خدعة بسيطة تتيح لك رؤية رسائل WhatsApp المحذوفة

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا عن طريق ✨🤩. للمتابعة

                     
السابق
ملخص بـ4 لغات لخطبة الجمعة اليوم
التالي
حل انجليزي كتاب الطالب ثاني متوسط ف2 1443هـ – شرح دروس اللغة الانجليزية 👈 @مدرستي الانجليزية

اترك تعليقاً