منوعات

خاتمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي مكتوبة pdf

جدول المحتويات

اختتام محطة إذاعية مدرسية بمناسبة المولد النبوي مكتوبة بصيغة PDF الذي كتب بعناية شديدة وباهتمام كبير وفق موضوع ولادة رسول الله صلى الله عليه وسلم والتغيير الذي حدث بعده وانتقال الناس من الظلام إلى النور. . وأخلاقه.

المحتويات

مقدمة لإذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف

تتنوع مقدمات الإذاعة المدرسية بما يتناسب مع عنوان الإذاعة ، ومقدمة إذاعة مدرسية بمناسبة المولد النبوي الشريف كالتالي:


الحمد لله والصلاة والسلام على من بعث الرحمة للعالمين نبي الهدى وعلى آله وصحبه أجمعين. اليوم يأتي ولادة سيد كل الخليقة على عاتقي. أفضل الصلاة والسلام. نذكر صفاته وأخلاقه وسيرته الحسنة وظهوره الجميل ، الذي جاء إلينا ليقود البشرية جمعاء من ظلمة الجهل إلى نور الهدى والقرآن ، وأسمى أهدافه إشاعة الدين الإسلامي. ينتشر.

ختام إذاعة مدرسية بمناسبة المولد النبوي الشريف

اختار الله تعالى سيدنا محمد – صلى الله عليه وسلم – ليحمل الرسالة الخالدة للدين الإسلامي ، وهو مصدر التشريع لجميع المسلمين.

بهذا نختتم برنامجنا الإذاعي عن ولادة سيد كل الخليقة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، والذي قدمنا ​​فيه عدة فقرات تتحدث عن ولادة أعظم رجل في تاريخ البشرية ، والذي المسلمون كل عام في كل بقاع الأرض ، وذكر سيرته العطرة في القرآن الكريم والسنة النبوية. وعجبه الأبدي هو القرآن الكريم إلى يوم الدين ، ونسأل الله تعالى أن يوفقنا بعلمه ، وأن يجعلنا أصحاب رسول الله في الجنة ، وأن يشفعنا في يوم متى لن يستفيد المال ولا الأطفال ، وإلى الاجتماع على إذاعة المدرسة القادمة. نعمة الله وبركاته معك.

انظر أيضا: قصة المولد النبوي مكتوبة

ختام إذاعة مدرسية عن الرسول

وفي ختام الإذاعة المدرسية لهذا اليوم حيث تحدثنا عن خير الناس وخيرهم محمد – صلى الله عليه وسلم – وسيرته المشرفة من الصغار والكبار والفقراء والأغنياء ، ولادته التي لا تشوبها شائبة ، والتي يحتفل بها العالم الإسلامي للتأكيد على حجم حبنا له مهما كانت الأيام والقرون ، ونأمل في النهاية. هذا الراديو لنا لنخرج بدروس ودروس من سيرته وآرائه أثناء دعوته ، وأن نكون قدوة حسنة لنا في جميع جوانب حياتنا ، ونجلب السلام والنعمة والبركات من الله معها.

انظر أيضا: كلمة في المولد النبوي الشريف للاذاعة المدرسية

ختام إذاعة مدرسية حول مدح الرسول

في ختام حديثنا عن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – الذي جاء برسالة ربه وحقق الثقة النبوية ، وجعل من كل المسلمين أمة واحدة لا تضل وتتبع الشريعة الإسلامية. التي وضعت قواعده. عرف المسلمون أسس الإسلام وكيفية قيامهم بجميع شؤون دينهم على أكمل وجه. لذلك من يريد الجنة ويريد أن يربح الآخرة فليتبع سيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم وخطاه قولا وفعلا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

انظر أيضا: بطاقات المولد النبوي للأطفال والكبار

اختتام إذاعة مدرسية عن آداب الرسول

وفي ختام الإذاعة المدرسية التي استعرضنا فيها صفات الرسول صلى الله عليه وسلم وأخلاقياته ، الذي يعطي المسلمين فخرًا وفخرًا بنبيهم وقد أرسل إليهم. يفعل نفس الشيء مع أعدائه. لا تكذب ولم يظلم أحداً في حياته لأنه أرسل إلى الدنيا لإتقان الأخلاق ، فعلى من يريد أن يكون على الأخلاق أن يتبع أمره صلى الله عليه وسلم لأنه يتسم بالرحمة ، الصبر واللطف والصبر.

شعر عن المولد النبوي

وهناك بعض القصائد المكرسة لمدح ومزايا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ، وهذه القصائد كتبها علماء للتعبير عن حبهم لنبيهم.

كل القلوب تتحول إلى الحبيب

ولدي هذا الشاهد والأدلة

أما الدليل ، إذا ذكرت محمد ،

وترى دموع من يعلم تسقط

هذه مقالتي عنك عزيزي.

الحمد لك يا رسول الله قليل.

هذا رسول الله هذا هو المختار

هذا لرب العالمين رسول

إذا قابلتني منك

للياقوت الازرق الحلو والنخيل جميلة

يا سيد الكونين يا علم الهدى

خاتمة في الإذاعة المدرسية حول المولد النبوي ، مكتوبة بصيغة pdf

يجب أن يحتوي الراديو المدرسي على عناصر متكاملة وفقرات بسيطة وسلسة يفهمها الطالب. يمكن تحميل النقاط الرئيسية التي تناولتها الإذاعة والراديو المدرسي في ملف PDF “من هنا”.

بهذا لدينا هذا المقال بعنوان اختتام محطة إذاعية مدرسية بمناسبة المولد النبوي مكتوبة بصيغة PDF حيث كنا نتناول مقدمة في الإذاعة المدرسية ، وخاتمة عن الرسول وحمده وأخلاقه صلى الله عليه وسلم ، وشعر يصف مدحه.

                     
السابق
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2022
التالي
موقع ispits.sante.gov.ma نتائج اسماء لوائح المقبولين في التمريض 2022 – 2023؟

اترك تعليقاً