منوعات

خاص.. الزمالك يحسم أولى صفقاته الجديدة في فرنسا


16:53 | الثلاثاء 05 يوليو 2022

أمير مرتضى منصور

من المقرر أن يقرر أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق نادي الزمالك لكرة القدم أولى صفقات القلعة البيضاء خلال الساعات القادمة خلال رحلة عمل خارج مصر.

يهدف مجلس إدارة الزمالك لإغلاق بعض صفقات السوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل.


الزمالك يُبرم أول صفقة في فرنسا

قرر أمير مرتضى منصور ، المسؤول الأول عن ملف فريق كرة القدم ، خلال ساعات مغادرة القاهرة والتوجه إلى فرنسا للتعامل مع الصفقات الأولى للموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك خلال تصريحات حصرية لـ “الوطن سبورت” أن أمير مرتضى منصور يبقي الصفقات طي الكتمان ، لكن أثناء تواجده في فرنسا سيحصل على توقيع لاعب جديد ، بعد لقائه في الدوري. حضور وكيله.

يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور ، في عقد صفقات قوية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، خاصة أن النادي عوقب بالإيقاف لفترتين متتاليتين ، على خلفية أزمة اللاعب الناشئ حسام. أشرف مع أكاديمية كاميرونية.

وكان رئيس مجلس إدارة وايت كاسل مرتضى منصور قد أكد في تصريحاته الأخيرة أن النادي سيتعاقد مع نحو سبعة أو ثمانية لاعبين في جميع المراكز في نافذة الانتقالات المقبلة.

وقال منصور: “أطلب من جماهير الزمالك الاطمئنان على مستقبل الفريق وسنعقد صفقات خاصة”.

وفي سياق آخر ، أهدى المدرب البرتغالي فيريرا ، مدرب الفريق ، لاعبيه الراحة السلبية من التدريبات اليوم ، بعد فوزه على مصر المقاصة في مباراة ودية أمس ، بثنائية مقابل هدف.

خاص.. الزمالك يحسم أولى صفقاته الجديدة في فرنسا 1

فريق الزمالك

الزمالك يستأنف تدريبه غدا

يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية غدا ، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، استعدادا للقاء المقاولون العرب في 12 من الشهر الجاري ، في الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

                     
السابق
الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق
التالي
عاجل:: دعاء يوم عرفة للأحبة 1443

اترك تعليقاً