منوعات

خبر فلكي مهمّ :انتقال الزهرة لبرج الثور الترابيّ وتأثيره على الأبراج – الإمارات نيوز

🦋 أخبار فلكية مهمة: الانتقال من كوكب الزهرة إلى برج الثور الأرضي وأثره على الأبراج – أخبار الإمارات
# توقعات_الأخبار # علم الفلك # مهم # انتقال # فينوس # للافتة # برج الثور # الارض # وتأثيرها # على # مناظير # الامارات # الاخبار
قناة أبراج يوتيوب متاحة الآن 👈 https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

أخبار فلكية مهمة: الانتقال من كوكب الزهرة إلى برج الثور الأرضي وأثره على الأبراج – أخبار الإمارات
الأبراج الفلكية
علامات النجوم
برجك
برجك اليوم
برج العقرب
أسد
أسد
سرطان البرد
موازنة البرودة
صيد السمك
برج الدلو
بِكر
الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب
الثور
وعل
برج


خاص

أخبار فلكية مهمة (الانتقال من كوكب الزهرة إلى برج الثور الأرضي) وهو مكان المنزل:

خبر فلكي مهمّ :انتقال الزهرة لبرج الثور الترابيّ وتأثيره على الأبراج – الإمارات نيوز 1

من 28 مايو إلى 23 يونيو:
* في 28 مايو ظهر كوكب الزهرة ، ينتقل كوكب الزهرة الصغير المليء بالحب والجمال والوئام والمال والوفرة إلى علامة الثور الأرضية ، مما يعني أن هناك المزيد من الفرص المادية والناس يحاولون الحصول على المزيد من الأرباح والممتلكات ، و نظرًا لوجود كوكب أورانوس في برج الثور مع كوكب الزهرة ، فهذا يعني ظروفًا إيجابية للقيام باكتشافات مهمة ، كما أنه ينعش مركزًا ماليًا سريعًا وفعالًا.
تدخل الزهرة أيضًا في موقع Pleiades وترتبط بالدرجة الفخرية للقمر G3 بين 30 مايو و 2 يونيو. يؤدي هذا إلى اختراقات واسعة لجميع علامات الأبراج أثناء انتظار الموقف فيما يتعلق بالوفرة المادية والمصالحة العاطفية. يرتبط كوكب الزهرة بالمشتري بمقدار نصف سدس ، وهو أمر جيد أيضًا للجميع من حيث مصادر القوت والنمو المادي. تتضاءل التحديات والضيق والتناقضات ، وتهيمن التطورات الإيجابية على الجميع.

المال والسيولة الحالية والمكاسب المادية والبحث عن الاستقرار العاطفي هي عناوين الفترة المقبلة. بما أن بيتك الفلكي في أفضل حالاته معني بأموالك وأرباحك .. يمكنك فقط أن تصبح كسولاً ، لذا حاول ممارسة بعض الرياضات .. ستكون هناك أخبار جيدة ، مثل تحقيق مشروع طال انتظاره .. كما ستجد مساعدة من الآخرين وخاصة الطرف المهم .. وتميل إلى العلاقة العاطفية التي تجعلك تشعر بالاستقرار .. يمنحك الزهرة مع برج الثور نظرة مادية لكل شيء ..

فينوس انتقلت إليك وأنت الموطن الرئيسي لأصغر كوكب سعيد ، لذلك لديك فرص وفرص مفتوحة يمكن أن تظهر فجأة ، مثل الترقية في العمل وزيادة أموالك ، ويكون لديك موعد مع الأفضل فترات منذ بداية العام ، إذا صح القول .. أو بالمال أو العاطفة والصحة .. الزهرة ستمنحك الجاذبية وكأنك نجمة والجميع يقترب منك .. ولا تنسى ذلك. أنت في الأساس تحكم ، وستجد السعادة في الزواج والجماع والفرص المالية.

في الأساس ، يحكم كوكب الزهرة منزلك الفلكي الرئيسي ، لذلك لديك مرحلة مهمة: سيتم تشكيل زوايا جيدة بين الزهرة والكواكب في الجدي والحوت. وهذا يعني أنه سيكون لديك فترة ستكون فيها جريئًا بكل مبادراتك وطمأنة في كل خطوة كما لو كنت تضمن النتائج. أنت تتقدم من خلال الوثوق بأفكارك وعدم الخوف من أي شيء. سيتم تعزيز أفكارك. الإيجابية والشخصية الملهمة للأشخاص من حولك .. أعداؤك والأشخاص الذين يغارون منك يحاولون الاقتراب منك .. عاطفياً أنت في أكثر فترات نشاطك ومشاعرك عالية .. يمكنك التعامل معهم. كما يحلو لك .. تحصل أيضًا على مزايا مادية متنوعة ..

كوكب الزهرة هو كوكب مهم وسيكون في أفضل وضع بالنسبة لك لتصبح أسعد شخص على الإطلاق خلال هذه الفترة .. ستكون حياتك مليئة بالبهجة والخير والمفاجآت الجميلة .. تسعى وتهتم أكثر بالصداقة والأصدقاء الذين يقدمون لك الدعم وخاصة أصحاب النفوذ وأعظم الأشخاص والصداقات مع الجنس الآخر .. لديك العديد من الفوائد التي ستصلك. أنت تحب المكاسب المادية .. العديد من العلاقات في هذه الفترة من الانفتاح الاجتماعي ولكنك تنجذب عاطفيا إلى الصداقة أكثر من الحب .. هناك هموم تختفي وتعود إلى حالة نفسية مستقرة ..

كوكب الزهرة هو في الحقيقة كوكب يحكم منزلك الفلكي الثالث والعاشر ، مما يعني أن هناك مفاجآت وممتلكات ثمينة لوجوده مع أورانوس ، ومهما كانت علاقته بالكواكب فهو سعيد. ..وإذا كان لديك مشروع شخصي فهذا هو الوقت المناسب .. أنت تميل إلى الجدية بالحب والعواطف وتستقر وتجد ما تريد .. العلاقات العامة تسمح لك بالتخلص من عنادك وإصرارك على زيادة موقفك. ..

إن وجود كوكب الزهرة في برج الثور ، حليفك الأهم ، سيدعم منزلك الفلكي ، الذي يتعامل مع السفر والتعليم العالي والتجديد والفرص المتعددة والعلاقات المهمة ، خاصة مع أولئك الذين ينتمون إلى شخص آخر غير بيئتك. .. تقوي شخصيتك ويبدو نقدك لاذعا .. عاطفيا تحقق ما تريد وتطارد ما تراه مناسبا .. حقا من أهم الفترات بالنسبة لك وأنت متحرر جدا من التناقضات السابقة والجانب المادي جدا. منعش..

مع الانتقال من كوكب الزهرة إلى برج الثور ، سيكون هناك تحول إيجابي في شخصيتك ، ستبدو أكثر غموضًا وجاذبية ولا تملقك ، وانتقادك موضوعي وأفكارك مثل مصباح مضيء … واضح. خلال هذه الفترة تحصل على المال خاصة بدون مجهود كزيادة مال زوجك .. مع الحب تريد أن تمتلك الكثير وتظهر الغيرة الكبيرة لكن الموقف يجعلك أكثر جاذبية وغرابة … الزهرة سعيدة جدا بسبب اتصالاته المهمة مع الكواكب ، لذا فهي تمنحك فترة مريحة وشيئًا مصيريًا يمكنك الانتظار لفترة من الوقت.

تحصل على الكثير من الفرص وهناك جدية في الزواج والخطبة عندما تكون عازبًا. كما أن الوقت مناسب للأعمال الجديدة والتطورات المتعلقة بتوقيع عقد دائم مثل وظيفة أو شراكة متعددة الأطراف ، مما يعني أنه لا يمنع وجود بعض المنافسين في مجال العمل ، لكنك متفوق وجاذبة للحظ .. تربح في القضايا والدعاوى إن وجدت. عاطفيا فترة جميلة جدا وتعتبر الاهم بالنسبة لك على الاطلاق ..

تحسين الصحة والحالة النفسية ، وهي فترة تسمى الانفتاح على الأفكار ، أنت من يحكمها كوكب المشتري ، والذي سيشكل زاوية نصف سادسة مع كوكب الزهرة ، حيث تكون الفرص أكثر أهمية مع كوكب الزهرة في برج الثور. أنت تميل إلى تبسيط كل شيء وتعيش بدون قيود وصرامة .. كما تزداد نظرات الإعجاب من حولك .. يمكن أن تبقيك هذه الفترة عملاً جديدًا أو قصصًا عاطفية جديدة .. كوكب الزهرة له علاقة جيدة بالمريخ والمشتري ، لذلك ستكون كذلك. ناجح في كل شيء. من الناحية المالية ، هناك وعود كثيرة تتحقق .. أمور الهوى تبدو واضحة وحقيقية في هذه المرحلة ..

أنت يا برج الجدي تستفيد أكثر من موقع وزوايا كوكب الزهرة ، التي تحكم في الواقع أهم بيوتك الفلكية ، لذلك ستعيش الفترة القادمة بسعادة وتحقق الفرح الذي ينتظرك ، سيكون الحب في أفضل حالاته وستفعل ابحث عن علاقة لطيفة وجميلة إذا كنت أعزب .. كما أنك تكسب الكثير من الفوائد المادية والمادية التي تعتمد على السعادة. انتظر الكثير من الربح والفرص وأفضل مرحلة في العام ..

فترة يتم فيها إزالة المخاوف الأسرية والعاطفية وإيجاد حلول لحالة تتعلق بالعقار والإسكان وكل ما يتعلق بالممتلكات والأشياء المادية. فرص العمل الذي يدفع ماديًا أكثر مما تتوقع .. حان الوقت مناسبة للمعاملات الرسمية وللتوقيع على الأوراق .. مع الشغف فترة مهمة للغاية ، خاصة أن كوكب الزهرة هو الذي يحكم منزلك الفلكي الرئيسي .. موعدك بالحب يأتي فجأة ، فتبدو المرحلة مناسبة عاطفياً ، لأن كوكب الزهرة وكوكبك أورانوس معا ..

تكون الفرص أعلى بسبب كوكب الزهرة في برج الثور الخاص بك في نبتون ، لذلك لديك فترة جيدة جدًا لجميع الجوانب ، والمراسلات ، والتواصل ، والسفر ، والتنقل ، والسيولة ، والتحركات المعلقة والمعلقة ، وإيجاد حلول للنزاعات ، والعمل ، والإسكان ، وما إلى ذلك. يبدو أنه قادر على استيعاب كل شيء لذلك هناك عودة للعلاقات المحطمة ، وخاصة الصداقات. فترة رائعة تتحقق فيها أمنية أو حلم .. مالياً لديك مفاجآت سارة والعديد من الفرص المختلفة .. عاطفياً أنت تميل إلى أن تكون مركز الاهتمام ، لكنك لا تهتم كثيرًا ، لكن حاول أن تهتم بذلك. الآخرون يقعون في حبك ..

المصدر: منتوف ومواقع الإنترنت 👇 أخبار فلكية مهمة: الانتقال من كوكب الزهرة إلى برج الثور الأرضي وتأثيره على الأبراج – أخبار الإمارات

أخبار فلكية مهمة: الانتقال من كوكب الزهرة إلى برج الثور الأرضي وأثره على الأبراج – أخبار الإمارات

                     
السابق
معلومات عن عبدالرحمن بن سليمان السياري ويكيبيديا من هو
التالي
من هو اللواء نايف بن ماجد بن سعود آل سعود ويكيبيديا

اترك تعليقاً