منوعات

خدمات منصة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات شكوى

شكوى من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إثر شكوى في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات شكوى من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وتقنية المعلومات من خلال هذه الخدمة تم إطلاقها مؤخرًا من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية العربية من خلال موقعها الإلكتروني ضمن إدارة خدمات شكاوى الاتصالات ، لمواكبة التطور التكنولوجي السريع ولتسهيل حياة الأفراد وأعمالهم في حال حدوث مشاكل في خدمات الاتصالات.

الغرض من خدمة الشكاوى التابعة لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات هو تمكين المشترك من تقديم شكوى إلى مزود الخدمة في حال واجهه مشكلة مع مزودي خدمة الشكاوى المعتمدين ضمن إحدى خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات. .


تقدم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات شكوى للمشترك مع خيار تقديم شكوى في حالة اعتراضه على نتيجة معالجة الشكوى ، وكذلك في حالة عدم تلقي المشترك حل للشكوى التي قدمها. في غضون 5 أيام ، يمكنه تصعيد الشكوى إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

تعالج هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عدة فئات من الشكاوى أهمها قطاع الأعمال من المراكز والشركات والأفراد سواء كانوا مواطنين سعوديين أو مقيمين في المملكة.

لكي يستفيد المشترك من خدمة الشكاوي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، عليه اتباع الخطوات التالية:

لتقديم شكوى ، قم بالتوجه إلى إحدى مؤسسات الاتصال التابعة لمزود الخدمة ، أو عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أو عبر التطبيق الخاص بها.

في حالة عدم تلقي المشترك ردًا على الشكوى خلال فترة تزيد عن 5 أيام ، يجب عليه أولاً الحصول على نتيجة غير مرضية ، وتصعيد الشكوى إلى الهيئة.

يجب على مقدم الشكوى التحقق مع مزود الخدمة من نتيجة التعامل مع الشكوى ، ضمن الأنظمة والضوابط الخاصة لهيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

عند اعتراض المشتكي على الحل الذي يقترحه مقدم الخدمة ، يجب عليه اللجوء إلى تصعيد الشكوى إلى الهيئة.

يمكن للمشترك متابعة الشكوى التي قدمها عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ومن ثم إدخال رقم الشكوى ورقم الهوية.

المحتويات

شكوى بريد هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، إضافة إلى خدمة الشكاوي بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، خدمة أخرى تضاف إلى الخدمات الإلكترونية وهي هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات “بريد” ، وتتم معالجتها من خلال المراسلات مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات. الهيئة وتقنية المعلومات.

شكوى الهيئة على الاتصالات وتقنية المعلومات رقم.

يمكن للمواطنين الاستفادة من خدمات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات كشكوى ، ومن خدمات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات كشكوى بريدية عبر وسائل الاتصال المختلفة التابعة لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ومنها الاتصال برقم 19966 ، او الجوال +966114618000 او بالبريد الالكتروني [email protected]أو بالفاكس +966 114618120.

شكوى من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات زين

كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، أنه بعد إطلاق خدمة الشكاوى في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، تصدرت شركة الاتصالات السعودية زين ، سلسلة الشركات التي تقدمت بعدد كبير من الشكاوى في فئة خدمات الاتصالات المتنقلة.

أشرفت هيئة الاتصالات على ما يقرب من 21 شكوى من 100000 مشترك في شركة الاتصالات زين.

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات هي المسؤولة عن تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقطاع البريدي ، بما في ذلك في المملكة العربية السعودية.

تهدف الهيئة السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات إلى حماية المستخدمين وتعزيز التحدي وتحفيز الاستثمار في محاولة لتزويد مستخدميها بتقنيات رقمية حديثة ومبتكرة وخدمات إلكترونية رائدة.

                     
السابق
استعلام عن فيزا دبي برقم الجواز
التالي
كم عدد مرات القسم الذي أقسمه الله عز وجل بنفسه في القرآن الكريم

اترك تعليقاً