منوعات

خطوات التقديم على وظائف حديقة الملك سلمان 1444 وأهم الشروط

وفق شروط وتخصصات معينة ، يمكن لأي مواطن في المملكة العربية السعودية التقدم لوظائف منتزه الملك سلمان 1444 هـ ، للحصول على وظيفة مناسبة في هذا المشروع الكبير ، وهو منطقة عمرانية ، وحديقة عامة تقع في العاصمة. ، الرياض ، التي تبلغ مساحتها 6.4 ميلًا مربعًا ، أي ما يعادل 16.6 كيلومترًا مربعًا ، وهي من أكبر الحدائق الحضرية في العالم ، وتساوي خمسة أضعاف مساحة سنترال بارك في ولاية نيويورك ، و سبعة أضعاف مساحة هايد بارك في العاصمة البريطانية لندن.
خطوات التقديم على وظائف منتزه الملك سلمان 1444
يمكن التقديم عبر الإنترنت لوظائف منتزه الملك سلمان 1444 من خلال الرابط للتقدم للوظائف المتاحة بهذه الحديقة على النحو التالي:

الوصول إلى رابط الوظيفة الشاغرة في الحديقة عبر LinkedIn.
املأ المعلومات المطلوبة.
انقر فوق إرسال الطلب وانتظر الرد.


التسجيل في وظائف منتزه الملك سلمان 1444
شروط التوظيف في حديقة الملك سلمان 1444
حدد مسئولو منتزه الملك سلمان بالرياض جملة من الشروط التي يجب توافرها من أجل الاتفاق على النحو التالي:

كبير أخصائي خدمات الشركات ، يتطلب درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية أو الهندسة الكهربائية أو الهندسة الميكانيكية ، مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات.
لمنصب مدير مركز المحفوظات والمحفوظات ، يجب أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وإدارة الأعمال والمكتبات والمعلومات ، أو ما يعادلها ، مع خبرة لا تقل عن ست سنوات.
وبالنسبة لمنصب المساعد التنفيذي الأول ، يجب أن يكون لديك شهادة في إدارة الأعمال أو السكرتارية أو ما يعادلها وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.

                     
السابق
ما سبب تطوير الادوات الصوانية باشكال جديدة؟
التالي
من هي سالي حافظ ويكيبيديا السيرة الذاتية التي اقتحمت مصرف لبنان؟

اترك تعليقاً