سؤال وجواب

رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022

رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022 , من أكثر العناوين التي يتم البحث عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي , حيث يبحث العديد من المصريين عن رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022 , وهو ما سنتحدث عنه من خلال السطور التالية لهذا المقال عبر منصة فيرال , حيث نستعرض لكم من خلال ما يلي كافة المعلومات حول ترقيات المعلمين لعام 2022 , ورابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022 ..

المحتويات

رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في جمهورية مصر العربية ، بتفعيل رابط الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022 لموظفي الجهاز الإداري والجهات الحكومية والهيئات بالقطاع العام وقطاع الأعمال العام.


حيث يمكن العامل بقطاعات الدولة المختلفة الاستعلام عن كافة التفاصيل الخاصة بالنتائج المتعلقة بموقفه من ترقيات يوليو/تموز 2022، وهل سيصبه الدور في حركة الترقيات الحالية أم لا؟

وأقرت أنه سيبدأ تنفيذ وتفعيل الترقيات بالرقم القومي ابتداء من يوليو 2022، من خلال إدارة الموارد البشرية بالجهات الحكومية , كما أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022 , وهو كالتالي : https://promotion.caoa.gov.eg/

كيف أعرف دوري في الترقية أو الحصول على حافز إضافى

وللاستعلام عن كيفية معرفة دورك في الترقية أو الحصول على حافز إضافى عليك اتباع الخطوات التالية :
1- إدخال البيانات الشخصية” الاسم رباعي –  الرقم القومي مكون من 14  رقم – جهة العمل”.
2- البيانات الوظيفية ويجب مراعاة إدخال البيانات الصحيحة للحصول على النتيجة الصحيحة وذلك لان اي خطأ في إدخال أي بيانات سيترتب عليه خطأ في النتيجة المنشورة.
وتضمن هذه البيانات الآتية :
  • تاريخ التعيين ولديك اختيارين الأول قبل 2-11-2016- او ابتداء من تاريخ 2-11-2016.
  • المجموعة الوظيفية وتضمن المجموعة الوظيفية عدة خيارات ”  التخصصية –  الكتابية والفنية – الحرفية والخدمات المعاونة”.
  • الدرجة المالية الحالية للمعينين قبل 2-11-2016  أو المستوى الوظيفي للمعينين بعد 2-11-2016.
  • تاريخ الحصول على آخر درجة مالية ويجب كتابة التاريخ الصحيح للحصول على الدرجة.
3- الخيارات الخاصة بقرارات الاجازة بدون أجر  أو الأعارة وهنا لديك 3  خيارات ” لايوجد – إجازة رعاية طفل أو مريض – إعارة أو إجازة أخرى” بالنسبة للخيار الأول” لا يوجد  ” سيتم الإعلان عن حالة الموظف ودوره في الترقية أو الحصول على الحافز مباشرة، في الحالتين التاليتين يجب كتابة التاريخ الخاص بالاجازة والعودة للعمل مرة أخرى بالمواعيد الصحيحة حتى تتمكن من الحصول على النتيجة الصحيحة.
4- اخيرا في حالة عدم معرفة البيانات الوظيفية السليمة يمكن مراجعة إدارة الموارد البشرية الخاصة بجهة العمل للحصول على بيان الحالة الوظيفية وإدخال البيانات منها للحصول على النتيجة الصحيحة.

الحالات المحرومة من الترقيات 2022

  • الموظف الذين لم يحصل على تقرير تقويم أداء بدرجة “كفء” وتقدر بـ”ممتاز” في العامين الميلاديين السابقين مباشرة على الإعلان عن حركة الترقية.
  • لا يجوز ترقية الموظف المُعار، ويحرم من هذه الترقية حتى يعود لجهة عمله الأصلية، وانتهاء الإعارة واستكمال المدة البينية اللازمة لشغل الوظيفة الأعلى مباشرةً، كما أن مدة الإعارة لا تدخل ضمن المدة البينية اللازمة للترقية.
  • يحرم من الترقية كل موظف توقع عليه عقوبات وأحكام تأديبية أو جنائية باتة ونهائية، والتي تؤدي تلقائيا بحكم نص القانون، إلى الإيقاف عن العمل، على أن يتم حجز الوظيفة للموظف الموقوف مؤقتا وفي حالة حصوله على حكم بالبراءة أو قُضي بمعاقبته بالإنذار أو الخصم من الأجر لمدة لا تزيد على 10 أيام وجبت ترقيته من يوم التاريخ الذي كانت ستتم فيه ترقيته.
  • يحرم الموظف المحال للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، من الترقية ولا يجوز ترقيته حتى يتم محو الجزاء لأي سبب كان.
  • يحرم من الترقيات الموظف المعار خارجيا لأي جهة، وهذا يمنعه من الحصول على الترقية إلا بعد انتهاء الإعارة أو التحاقه بالعمل بجهة الأصلية فور عودته منها.
  • حصول الموظف على إجازة بدون أجر، يحرمه من الترقية للدرجة الأعلى أثناء فترة إجازته بدون أجر، ويستثنى من هذا النوع من الإجازات الفئات الحاصلة على إجازة مرضية، أو إجازة السيدات العاملات بسبب رعاية الطفل.
                     
السابق
بهاي الطريقة أصبحت الخضروات تثمر بكثافة جداً
التالي
تعرفي علی فوائد فيتامين سي للشعر

اترك تعليقاً