منوعات

رابط الاستعلام عن نتيجة أبنائنا في الخارج 2022 وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، مساء اليوم الاثنين ، نتائج أبنائنا بالخارج إلكترونيًا لنحو 70 ألف طالب وطالبة عبر موقع وزارة التربية والتعليم. كما أتاحت بوابة الأزهر نتائج أبنائنا بالخارج للطلاب الملتحقين بالتعليم الأزهر للدورة الأولى 2021-2022.

بدأت امتحانات أبنائنا في الخارج في الأسبوع الأول من مايو 2022 ، أي في 7 مايو ، حيث أجرى الطلاب إلكترونياً الجولة الأولى من الاختبارات عبر موقع وزارة التربية والتعليم لجميع الصفوف من خلال منصة أسئلة الاختيار من متعدد ، كما أوضح د. قال طارق شوفي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن نظام الامتحانات الإلكتروني للطلاب وأولياء الأمور معفيون من الانتقال إلى مدن معينة لإجراء الامتحانات حيث يتم إجراء الامتحانات إلكترونيًا من المنزل.


كما أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية طباعة ورقة الأسئلة وكراسة الإجابة والإجابة عليها وإرسالها بالبريد السريع إلى مقر هيئة النظام والرقابة لامتحانات أطفالنا بالخارج بالمدرسة الفنية المتقدمة بالقصر- شارع عيني امام كلية الصيدلة بمحافظة القاهرة.

تكون نتيجة الطالب ناجح / راسب لجميع الدرجات بما في ذلك الشهادة الإعدادية ، وفي حالة عودة الطالب إلى مصر ويرغب في الالتحاق بالمدارس المصرية يتم إجراء اختبار تحديد المستوى من خلال مكتب إدارة الطلاب بمقر إقامة الطالب.

بالنسبة للطلاب المقيدين بمدارس السكك الحديدية المصرية كما في السنوات السابقة تعقد لهم الامتحانات وتقوم اللجان الفنية المركزية بوضع أسئلة الامتحان وصياغة الأسئلة وفق نظام الاختيار من متعدد باستخدام طريقة الكتاب المفتوح.

رابط للاستعلام عن نتائج أطفالنا في الخارج

يمكن لطلاب التعليم طلب النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على sabroad.emis.gov.eg ، ويمكنك طلب النتيجة من خلال الخطوات التالية: –

  • انتقل إلى الرابط السابق.
  • حدد لرؤية النتيجة.
  • قم بتسجيل الدخول إلى Microsoft أو إنشاء حساب جديد.
  • تسجيل الدخول مع جوجل أو إنشاء حساب جديد.

يمكن لطلاب الأزهر الشريف طلب نتائج أبنائنا بالخارج من خلال الرابط التالي service.azhar.eg/natiga/oresults.html يمكنك العثور على النتيجة برقم المقعد باتباع الخطوات البسيطة:

  • انتقل إلى الرابط السابق.
  • اكتب رقم المقعد في الحقل (اكتب رقم المقعد).
  • اختر بحثا.
  • تظهر نتيجة الطالب.

هل كان المقال مساعدا؟!

صالحة للاستعمالغير قابل للإستخدام

                     
السابق
مين جربت نحت الجسم جدة
التالي
بنك الامارات دبي الوطني عجمان والعين

اترك تعليقاً