منوعات

رابط التسجيل تقديم كلية الملك فهد الأمنية للثانوي 1443 jobs.sa أبشر توظيف وشروط التسجيل

سننشر كل التفاصيل حول الرابط تقديم لكلية الملك فهد الأمنية 1443 الثانوية من خلال منصة أبشر الرسمية التوظيف الإلكتروني الرسمي للوظائف حيث تضع الكلية بعض الشروط للانضمام حيث أنها من أهم وأفضل كليات المملكة العربية السعودية لقبولها.

من خلال هذا المقال سنزودكم بأتباع “الكفاح العربي” الكرام بنشر كافة التفاصيل اللازمة حول عرض كلية الملك فهد الأمنية للعام 1443-2022.


في هذه المقالة سوف تجد

أصدرت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ، ممثلة بالإدارة العامة للقبول المركزي ، بيانًا رسميًا جديدًا يكشف عن إمكانية التقديم والقبول والتسجيل في الوظائف العسكرية التابعة لكلية الملك فهد الأمنية “رجال” المتاحة فقط لـ جميع المرشحين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والدبلوم. وأوضحت الوزارة أن الترشيح لهذه الوظائف سيكون على أساس استيفاء الشروط التي يجب توافرها للتسجيل في برنامج بكالوريوس العلوم الأمنية بعد التخرج من الجامعة في أحد القطاعات الأمنية في المملكة.

المحتويات

تاريخ إيداع كلية الملك فهد الأمنية 1443-2022

كما دعت وزارة الداخلية في بيانها الأخير جميع الخريجين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وحاملي الدبلومات في مختلف التخصصات للتقدم لدورة بكالوريوس العلوم الأمنية بكلية الملك فهد الأمنية ، وسيكون التعيين في العام الحالي 1443- 2022. .

كما حددت الوزارة موعد فتح رابط التقديم المباشر عبر بوابة أبشر الإلكترونية الرسمية حيث سيتم استلام طلبات القبول خلال الفترة التالية: –

  • تبدأ الطلبات في كلية الملك فهد الأمنية: ابتداءً من اليوم السبت 2/7/2022 م | حسب 3/12/1443 هـ.
  • ينتهي التقديم في كلية الملك فهد الأمنية: من الخميس 7/7 2022 م | بناءً على 8/12/1443 هـ.
  • لذا فإن فترة التقديم للكلية متاحة فقط لمدة 6 أيام.
  • يبدأ التسجيل الساعة العاشرة صباحاً بإذن الله.

شروط القبول والالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية 1443

وبحسب ما تم نشره فقط على بوابة التوظيف العسكري الرسمية التابعة لوزارة الداخلية السعودية “توظيف أبشر” ، فقد أوضحت الوزارة جميع الشروط اللازمة لمن يرغب في الالتحاق والعمل في الخدمة العسكرية بكلية الملك فهد الأمنية الحالية. سنة ١٤٤٣-٢٠٢٢ في رتبة جندي أول أو جندي ، وكانت الشروط كالتالي: –

الجنسية السعودية لوالد ووالدة مقدم الطلب.

إبداء حسن السيرة والسلوك لمقدم الطلب.

يجب ألا يكون المتقدم قد سبق تعيينه في وظيفة تندرج تحت نظام الخدمة العسكرية.

يجب ألا يكون المتقدم موظفًا في جهة حكومية.

يتناسب طول ووزن مقدم الطلب مع المتطلبات الطبية للخدمة العسكرية.

أن يكون المتقدم متزوجاً من سعودية إذا كان متزوجاً.

تخطي جميع اختبارات القبول ومقابلة مقدم الطلب وجهاً لوجه.

إحضار أصل الشهادة وصورة من جميع المؤهلات المطلوبة للوظائف المتاحة لهذا الإعلان.

معادلة الشهادات العلمية الصادرة من خارج المملكة وتأكيدها.

إعلان هام: وشددت الوزارة على أهمية فحص المتقدمين بدقة تامة والتأكد من استكمالهم التفاصيل في الحقول المطلوبة وصلاحيتها أثناء عملية التقديم والتسجيل على صفحة أبشر الرسمية حيث سيتم استبعاد جميع المتقدمين في حالة اكتشاف وجود تباين في بياناتهم. بيانات التسجيل.

لأي شخص يرغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول عملية التقديم لكلية الملك فهد الأمنية بالرياض ، يمكنه القيام بذلك الآن من خلال الوصول إلى رابط الإعلان على موقع التوظيف الرسمي أبشر من خلال هذا الرابط..

رابط التقديم أبشر – كلية الملك فهد الأمنية 1443

وللدخول إلى الرابط المباشر المخصص لتقديم كلية الملك فهد الأمنية في الموعد المحدد لفتح رابط التطبيق ، سنوفر عليك عناء البحث هنا ونشر الرابط للحصول على كلية أبشر الملك فهد الأمنية للتقدم للالتحاق العسكري الوظائف المتاحة للرجال 1443.

  • رابط أبشر – عرض لكلية الملك فهد الأمنية 1443
                     
السابق
الخطوة الأولى في جميع الحسابات الكيميائية …
التالي
أسعار خدمات راحة بالشهر في السعودية

اترك تعليقاً