منوعات

رابط تسجيل الصف الأول 2022 الأردن

أهلا وسهلا بك كثير من الناس يبحثون عن إجابة السؤال رابط التسجيل من الدرجة الأولى 2022 الأردن ، ومن خلال موقع المحتوى التعليمي نتعرف معكم على إجابة السؤال كما هو موجود على مواقع التواصل و مواقع البحث التي تقدم الاجابة تريد معرفة السؤال رابط التسجيل للصف الاول الاول 2022 الاردن و الجواب من خلال هذه الفقرة.

المحتويات

أجب عن سؤال رابط التسجيل من الدرجة الأولى 2022 الأردن

الرابط لمنصة التسجيل للصف الأول في الأردن 2022 آلية الالتحاق بالصف الأول الأردني من خلال التعليم الأردني ، ورابط الالتحاق بالتعليم الابتدائي للصف الأول في الأردن 2022-2023 ، وهو أحد الموضوعات الرئيسية ، والأكثر بحثًا في الساعات القادمة ، بعد منح الدكتوراه من الدرجة الأولى خطوات التسجيل ، الجزء الخاص بمعرفة التاريخ الرسمي للدرجة الأولى بالمدرسة الابتدائية ، بداية ونهاية القيد ، والمتطلبات اللازمة لإتمام عملية التقديم للطالب الجديد.

فتح باب التسجيل للعام الأول من التعليم الابتدائي 2022

وزارة التربية والتعليم الأردنية ، رسالة عبر منصة إلكترونية ، فتحت باب التسجيل للصف الأول من المدارس الحكومية ، وتم الإعلان عنه يوم الخميس 16 يونيو 2022 ويستمر حتى يومنا هذا. مساء الأحد 31 يوليو 2022.

آلية التسجيل للصف الأول في الأردن

  1. تنفيذ تعليمات القيد لطلبة الصف الأول الابتدائي لسنة 2017 والصادرة من وزارة التربية والتعليم.
  2. التقديم للطلبة المولودين في الفترة من 1/1/2016 إلى 31/12/2016 أو أقل ، وألا يزيد عمر الطفل عن 9 سنوات بتاريخ 31/12/2022.
  3. للأطفال ذوي النفوذ القبلي.
  4. الالتحاق بالمدارس الخاصة ومدارس الأونروا ومدارس الثقافة العسكرية هو الالتحاق بالمدارس.
  5. بالنسبة للطلبة المسجلين في رياض الأطفال ويرغبون في البقاء في نفس المدارس لا يشترط التسجيل لوجود بياناتهم ، يتم تحويلهم للصف الأول من التعليم الابتدائي

بدأ التسجيل

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية رسمياً موعد الالتحاق بالصف الأول الابتدائي في العام الدراسي 2022-2023 ، وسنقوم بتنفيذ ومتابعة الأمر في الوقت المناسب وإبلاغكم في أقرب وقت ممكن.

المستندات المطلوبة

  1. شهادة ميلاد الطفل.
  2. صورة من خلاصة القيد.
  3. شهادة تطعيم الطفل.
  4. عدد 4 صور حديثة مقاس 4 × 6.

التسجيل في السنة الأولى

تعتبر هذه المرحلة من حياة الطالب هي الأكثر أهمية في مسيرته التعليمية حيث يبدأ في تقديم وتعلم واكتساب مجموعة متنوعة من المهارات والقدرات. في هذه المرحلة ، كانت هذه الفترة تعتبر مثالية لدراسة هذه الفترة.

وزارة التربية والتعليم الأردنية

وتهتم الوزارة برفع كفاءة العملية التعليمية وتطوير الموارد الإلكترونية لخدمة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور. ومن بين هذه المعلومات الإلكترونية إطلاق موقع إلكتروني لتسجيل طلاب الصف الأول. لتوفير الوقت والجهد وتجنب الازدحام في المدارس ومديريات التربية والتعليم في مختلف محافظات الأردن. حيث يتم التسجيل إلكترونيًا ثم يتم التحقق من المدرسة التي يتم قبول الطالب فيها لتقديم الأوراق المطلوبة.


في نهاية المقال نأمل أن تكون الإجابة كافية. نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في جميع مراحل التعليم. يسعدنا تلقي أسئلتكم واقتراحاتكم من خلال انضمامكم إلينا.
نأمل منكم مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيسبوك وتويتر ، باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال


                     
السابق
4 حيل مكياج للحصول على إطلالة أصغر في السن من وحي أصالة نصري
التالي
ماذا يحدث غدا فى كوكب الارض؟

اترك تعليقاً