منوعات

رابط تسجيل طالب جديد في منصة مدرستي madrasati.sa

رابط التسجيل في منصة التعلم عن بعد في مدرستي للعام الدراسي الجديد ، المنصة الإلكترونية التي يحتاجها الطلاب بشدة ، والتي سيتم إجراء البحث فيها عن بعد ، حيث أن بحث هذا العام هو الأول من نوعه ، والذي يتم إجراؤه عبر الافتراضي فصولاً دراسية ، لذلك حثت وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور على توضيح أهمية مساعدة أطفالهم على التسجيل في منصة التعلم عن بعد “مدرستي”.

التسجيل في المنصة قرار مهم ويجب على أولياء الأمور مساعدة طلابهم على التسجيل في المنصة خاصة قبل بدء الدراسة في 11 محرم 1442 حتى يكون الطالب مستعدًا تمامًا للدراسة من خلال المنصة حتى يتمكن الطالب من التسجيل على المنصة. منصة مدرسة التعلم عن بعد من خلال الإجراءات التالية:.


  1. تسجيل الدخول إلى موقع مدرستي .
  2. انقر فوق تسجيل الدخول في الجزء العلوي من الشاشة.
  3. انقر فوق تسجيل الدخول بحساب نور.
  4. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  5. انقر فوق تسجيل الدخول.

إذا أراد الطالب تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft ، فانقر فوق “تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft” وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب للوصول إلى النظام.

يتم ذلك من خلال حساب نظام نور الإلكتروني أو من خلال حساب Microsoft. لكل طالب في المملكة العربية السعودية حساب في نظام نور. يمكن للطلاب الجدد أو الطلاب القادمين من الخارج التسجيل في نظام نور ببساطة عن طريق إدخال معلومات ولي الأمر في نظام نور ، ثم الوصول إلى منصة التعلم عن بعد في مدرستي.

يتم التسجيل في منصة مدرستي من خلال حساب نور الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم ومن خلال حساب مايكروسوفت أوفيس ، دراسة الفصول الافتراضية من خلال منصة مدرستي ، ويجب على كل طالب أن يستعد جيداً لهذا النظام الجديد ، والذي سيؤخذ لمدة سبعة أسابيع ، ويمكن أن تستمر بقية الفصل الدراسي الأول ، بحيث يمكن للطلاب أو أولياء الأمور التسجيل على المنصة من خلال رابط منصة مدرستي .

في العام الدراسي الجديد ، حيث تعتبر من المنصات المهمة في المملكة العربية السعودية ، والتي أطلقتها مؤخرًا ، فهي المنصة التي يدرس الطلاب من خلالها من خلال فصول افتراضية تساعد على ربط الطالب والمعلم على الإنترنت. ، لذلك سنتعلم اليوم المزيد عن منصة مدرستي التعليمية الجديدة.

توفر منصة مدرستي السعودية للتعلم عن بعد محتوى إلكترونيًا تعليميًا وداعمًا وتسهيليًا للتعليم في المملكة العربية السعودية يستخدم أدوات تعليمية جديدة ومميزة لتسهيل تعلم الطلاب وتقديم الواجبات والاختبارات إلكترونيًا ، مع التحقق من جميع الاختلافات وكذلك الفردية والاختبارات. اختلافات الطلاب إلكترونياً وهي مستمرة لكل طالب حيث توفر بشكل دوري قنوات مختلفة ومتجددة لتسهيل التواصل بين أولياء الأمور والطلاب وهيئة التدريس بالمدرسة التي ينتمي إليها الطالب بسهولة.

يتم التسجيل في منصة التعلم عن بعد بطريقتين ، الأولى من خلال حساب نور (الوصي) والثانية من خلال حساب مايكروسوفت أوفيس.

خطوات التسجيل في منصة مدرستي من خلال حساب نور يمكنك التسجيل في منصة مدرستي السعودية عبر الإنترنت من خلال حساب نور باتباع الإجراءات التالية:.

  1. قم بزيارة موقع مدرسة التعلم عن بعد عبر الإنترنت.
  2. انقر فوق تسجيل الدخول في الجزء العلوي من الشاشة.
  3. اختر تسجيل الدخول عبر حساب نور (الوصي).
  4. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للنظام النرويجي.
  5. انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.

يمكن للطلاب التسجيل في النظام الأساسي لمدرستي من خلال حساب Microsoft Office باتباع الإجراءات التالية:.

  1. أدخل رابط موقع مدرسة التعلم عن بعد الخاص بي “من هنا” وانقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  2. اختر تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft Office الخاص بك. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Microsoft Office الخاص بك.
  3. ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى مدرستي للتعلم عن بعد عبر الإنترنت.
                     
السابق
شرح قصيدة عبرات شاعر للصف الحادي عشر للشاعر العباسي أبو الطيب المتنبي
التالي
قال تعالى "يسألونك عن الشهر الحرام قتال فيه" الصفة في الآية الكريمة ……

اترك تعليقاً