منوعات

رابط طاقات تسجيل الدخول 2022 ورقم التواصل الموحد

محتوى المقال
رابط طاقات دخول 2022 على المنصة التي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ضمن مبادرتها ، وتتيح الوزارة عبر المنصة فرصة التقديم والعمل مع العديد من الفرص المتاحة في المملكة حيث يمكن للشباب السعودي دخول المنصة والتسجيل والاختيار من بين فرص العمل المتاحة. ويمكن القول أن منصة طاقات ما هي إلا صندوق موارد بشرية يعمل تحت إشراف وزارة العمل ، ومعظم الخدمات التي تقدمها الوزارة تتم الآن إلكترونياً.
رابط طاقات تسجيل الدخول 2022
تحتوي منصة طاقات على العديد من الوظائف المناسبة التي يمكن للشباب العمل فيها. للوصول إلى هذه الفرص والتقدم إليها ، يجب عليك أولاً التسجيل في المنصة باتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول إلى الرابط الرسمي لمنصة طاقات
في النافذة التي تفتح ، انقر على “مستخدم جديد”
في النافذة التي تفتح ، أدخل المعلومات المطلوبة
انقر فوق {التالي
أدخل جميع التفاصيل المطلوبة مثل “اسم المستخدم وتاريخ الميلاد ورقم الهوية وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ورمز التحقق”
عرض جميع شروط الخدمة وانقر للموافقة
انقر فوق {التالي
أدخل رمز التحقق الذي ستتلقاه في رسالة على الهاتف
ثم قم بتسجيل الدخول إلى المنصة عن طريق إدخال “اسم المستخدم ورقم الهوية وكلمة المرور”.


رابط طاقات تسجيل الدخول 2022
منصة طاقة الرقم الموحد
توفر منصة طاقات للراغبين في التسجيل والاستفادة من الخدمات المقدمة من خلال المنصة العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التفاعل بسهولة مع المنصة ، بحيث يمكن من خلال هذه الطرق التواصل مع مزودي الخدمة والتقنيين الدعم ، وأسهل وسائل الاتصال التي توفرها المنصة هي عبر رقم الاتصال الموحد ، بالاتصال على 920020301 ، لطرح الأسئلة والبحث عن حلول لأية مشاكل قد تواجهك.

                     
السابق
إقامة أبشر او مقيم بالتفصيل ، كيفية التجديد، الشروط، الرسوم، الاستعلام، المخالفات
التالي
كيف يعوض الله المطلقة – موسوعة المدير

اترك تعليقاً