منوعات

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول جديد

منصة مدرستي ، منصة مدرستي السعودية هي خدمة إلكترونية أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة لرصد سير عملية التعليم بشكل كامل في المدارس الابتدائية والثانوية والثانوية ، حيث فتحت الوزارة الباب لتسجيل الدخول على منصة مدرستي من أجل الطلاب والمعلمين ونتابع معكم أعزائي المتابعين إجراءات التسجيل على منصة مدرستي.

مع بداية العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية يبحث الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية عن رابط منصة مدرستي وكيفية التسجيل بسبب حاجتها الكبيرة في مسار العملية التعليمية. تعد منصة مدرستي التعليمية من أبرز الأنظمة الإلكترونية التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية مؤخرًا ، خاصة في وقت تفشي وباء كورونا الجديد ، كما تعمل منصة مدرستي على تقديم دورات تعليمية على شكل مسافة إلكترونية.


الآن نشرح لك كيفية التسجيل في منصة مدرستي من خلال مشاهدة مقطع الفيديو المرفق أدناه حيث يشرح نيابة عن ولي الأمر طريقة التواصل مع منصة مدرستي من خلال حساب Microsoft Office من خلال تطبيق Tawakkalna.

قم بتسجيل الدخول إلى المنصة من خلال ثقتنا

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم السعودية ذكرت سابقاً بشأن تفعيل خطوات التسجيل على منصة مدرستي ، وقد تم اعتماد عملية الدخول لأعضاء هيئة التدريس والطلاب من ثقتنا من خلال الإجراءات التالية:

  1. حمل تطبيق توكلنا على هاتفك.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم.
  3. اختر البيانات من منصة My School.
  4. اختر اسم مستخدم وكلمة مرور.
  5. اختر أيقونة إرسال لتلقي بيانات الاعتماد لمنصة.
  6. ثم انتقل إلى الموقع الرئيسي للمنصة ، وقم بتسجيل 1443 موقعًا جديدًا عبر My School وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft Office الخاص بك

أتاحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية للطلاب والمعلمين التسجيل في منصة My School Online عبر البوابة الرسمية للمنصة ، من خلال الإجراءات التالية:

  1. الوصول إلى منصة مدرستي من الصفحة الرئيسية.
  2. اختر حساب Microsoft يحتاج الطلاب والمدرسون المختلفون إلى تسجيل الدخول إليه.
  3. يذهب إلى حساب Microsoft الذي يسترجع اسم المستخدم الذي تم استرجاعه من “العودة إلى مدرسة توكلنا”.
  4. أدخل كلمة المرور الخاصة بك على المنصة التعليمية.
  5. انقر فوق الرمز التالي للسماح للطالب بالوصول إلى النظام الأساسي والوصول إلى عمليات التدريس.
                     
السابق
ميز من ينتقض وضوؤه ممن لاينتقض شخص نعس وهو جالس في المسجد…
التالي
الرقم 5 في الشكل المرفق يمثل الغشاء الذي يسمح بإمداد جنين الزواحف بالأكسجين، ويحفظ السوائل داخل البيضة. _ حل

اترك تعليقاً