اخبار حصرية

رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 برقم الجلوس

المحتويات

نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022

تصدرت محركات البحث في مصر عبارة موقع وزارة التربية والتعليم وذلك بالتزامن مع صدور نتائج الطلاب 2022 بالرقم القومي ، حيث صدرت نتائج الطلاب فور أن انتهت كل لجان التصحيح من أعمال تصحيح الأوراق ورصد درجات كل الطلاب، بحيث يتم استخراج النتائج من خلال ما يلي:

رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 برقم الجلوس

  • أولا يجب أن يدخل الطالب أو الطالية إلى موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت.
  • في الخطوة الموالية يختار الدرجة التي ينتمي إليها من بين الدرجات المعروضة أمامه على البوابة.
  • ستظهر للطالب صفحة تتطلب منه كتابة كل المعلومات الشخصية. يتوجب عليه أن يقوم بملأ كل البيانات المطلوبة منها الاسم ورقم القومي، ثم يختار الترم الثاني.
  • في آخر خطوة عليه أن يضغط على زر عرض نتيجة الطالب، يتوصل بدرجاته التي حصل عليها في الامتحانات.

موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن لجميع الطلاب الدخول الى موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم للحصول على نتائجهم ، بحيث تم تسجيل نسب نجاح جيدة في مختلف المستويات، سواء بالنسبة للطلاب في المرحلة الابتدائية أو الاعدادية على حد سواء. والآن يمكنكم استخراج النتائج التي ظهرت في مختلف محافظات مصر من خلال الولوج مباشرة إلى بوابه التعليم الاساسي.

بوابة نتائج التعليم الاساسي

وعملت وزارة التربية والتعليم على احداث تغيرات في نظامها بشكل جذري في هذه السنة من أجل إجراء تحسينات عامة على النظام التعليمي. ووضعت البوابة من أجل تسهيل الخدمات والحصول على النتائج في مختلف الصفوف من الابتدائية إلى مستوى الثانوية فيما يخص الصف الاول والثاني الاعدادي فقط برقم الجلوس.


بوابة التعليم الاساسي

أطقلت وزارة التربية بوابة التعليم الاساسي، والتي تعرض من خلالها نتائج الطلاب في مختلف المراحل. الهدف الأول من استحداقها هو تسهيل إيصال معلومات الامتحانات والدرجات إلى الطلاب والأولياء أيضا. فيما سبق كان على الطلاب والأولياء الانتظار إلى حين صدورها من المدارس. ولكن اليوم أصبح الحصول عليها سهلا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لاستخراج النتائج بكل سهولة.

رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 برقم الجلوس

                     
السابق
متى يبدأ تسجيل أول ابتدائي 1444؟
التالي
ماذا يسمى الفلكيون الأجرام الصخرية الصغيرة التي تصطدم بسطح الأرض؟

اترك تعليقاً