سؤال وجواب

رابط موقع وزارة التربية والتعليم مرحلة الأساس ولاية الخرطوم نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠٢٢

رابط موقع وزارة التربية والتعليم مرحلة الأساس ولاية الخرطوم نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠٢٢4 , أهلا بكم طلابنا الاعزاء المتواجدين معنا عبر منصة فيرال النموذجية , يسعدنا ان نشارككم رابط موقع وزارة التربية والتعليم مرحلة الأساس ولاية الخرطوم نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠٢٢ , والذي يهتم الكثير من الطلاب في البحث عنه والتعرف على نتائج مرحلة الاساس في ولاية الخرطوم في السودان , ومن خلال السطور التالية سف نتعرف على رابط موقع وزارة التربية والتعليم مرحلة الأساس ولاية الخرطوم نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠٢٢ ..

المحتويات

رابط موقع وزارة التربية والتعليم مرحلة الأساس ولاية الخرطوم نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠٢٢

صرحت وزارة التربية والتعليم في ولاية الخرطوم في السودان خلال مؤتمر صحفي لها يوم الأحد، عن نتائج مرحلة الأساس والطلاب العشرة الأوائل في الولاية ومختلف الولايات , حيث أتاحت الوزارة رابط لفحص نتيجة شهاة مرحلة الأساس 2022 في ولاية الخرطوم , والتي تم الإعلان عنها رسميا خلال فعاليات المؤتمر الذي تحدث فيه أحد مسؤولي وزارة التربية والتعليم في السودان تمهيدا لانتهاء هذه الفترة الدراسية الصعبة.


نتائج شهاد الأساس ولاية الخرطوم 2022

وقد حددت وزارة التربية بالسودان موعد انعقاد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة شهادة الأساس، إذ سادت أجواء من الترقب والقلق لدى الطلاب والأهالي خلال الساعات الماضية قبل كشف النتائج بشكل رسمي.

وسادت أجواء من الفرح والسعادة لدى الجميع عقب إعلان نتيجة الأساس لهذه السنة الدراسية التي لم تكن عادية إنما شهدت العديد من الانعطافات والحديث حول ارتفاع معدلات النجاح لا سيما في ولاية الخرطوم.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم مرحلة الأساس ولاية الخرطوم

ويمكن لكافة الطلاب الذين قد اجتازو الاختبارات النهائية التعرف على نتيجة شهادة الأساس بالخرطوم لهذا العام من خلال الاستعلام عنها عبر الرابط الذي خصصته الوزارة لهذا الأمر كما كل سنة، حيث لا يزال الحديث في المؤتمر مستمرا حتى هذه اللحظة ومن المتوقع أن ينتهي قريبا جدا.

وقد أجرى 240,488 طالبا امتحانات الشهادة الأساسية وشارك العديد من المعلمين في مراقبتها ، بينما شارك العديد من المعلمين في عملية تصحيح الامتحانات ، وقام العديد من أعضاء هيئة الأمن بجوانب التأمين.

إستخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس 2022

ينتظر طلاب مرحلة الاساس في ولاية الخرطوم الاعلان عن النتائج بتوتر وقلق كبير , ويذكر أن عدد الممتحنين قد بلغ (thousand) ألف تم توزيعهم في مركز واحد داخل ولاية الخرطوم و مركز واحد خارج السودان ، وتم اختيار جميع المشاركين في مراقبة هذه الامتحانات من المعلمين المؤهلين الذين يفهمون كيفية التعامل تربويا ونفسيا مع أبنائهم وبناتهم أثناء إجراء هذه الامتحانات.

                     
السابق
ما هو نحر البحر؟
التالي
رابط موقع تسجيل دعم المحروقات 2022 – ٢٠٢٢ الاردن

اترك تعليقاً