اخبار حصرية

وفاة الفنان محمد العربي وش السبب ؟

رحل عن عالمنا الدنيا محمد العربى عن عمر يناهز 95 عامًا شقيق رجل الأعمال الراحل محمود العربى والذى توفى منذ 4 شهور، وسوف يتم تشييع الجنازة اليوم السبت، بقرية أبورقبة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية ، الفنان محمد العربي الذي كان قد اعتزل الفن منذ عام 1989 فارق الحياة .

المحتويات

سبب وفاة الفنان محمد العربي

بسبب معاناته مع مرض مزمن .


الفنان محمد العربي ويكيبييديا

محمد عبد البديع العربي هو فنان مصري مولود في القاهرة في الثاني من شهر آب أغسطس عام 1946 عمل في التلفزيون والسينما وبدأ مشواره الفني عام 1972 وقدم أعمالًا فريدة وعديدة في التلفزيون والسينما وتعامل مع ممثلين ومخرجين ومنتجين مبدعين في ذلك الوقت، إلى أن قرر عام 1989 التوبة من الفن على حد تعبيره فاعتزل الفن وتفرغ لأعمال التجارة منذ ذلك الوقت إلى أن وافته المنية عن عمر 75 عام.

من هي زوجة محمد العربي ؟

تزوج الفنان محمد العربي لأول مرة من الممثلة نادية أرسلان ولكنه زواج لم ينجح ولم يستمر طويلًا فقررا الانفصال دون أن يكون قد أنجب منها أولادًا، بعد ذلك تعرف على الفنانة اللبنانية الأصل هناء ثروت ووقعوا في الحب وتزوجا وقررت بعدها الفنانة هناء اعتزال الفن والتفرغ للعائلة وأنجبا أولادهما الثلاثة إيمان وغفران نور وبقيا سويةً حتى وفاته.

وسيتم تشييع جثمانه هذا اليوم في مراسم مقتصرة على الأهل والعائلة وبعض المقربين والأصدقاء متوخين الحذر ومبتعدين عن الازدحام مخافة انتشار فيروس كورونا وحفاظًا على سلامة الأهل والمشيعين.

 

                     
السابق
العويس وش يرجعون ؟ ( أصلهم )
التالي
هل تموت كيارا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

اترك تعليقاً