منوعات

رابط نظام بين وزارة الصحة تسجيل الدخول

محتوى المقال
فرضت وزارة الصحة نظام ربط بين وزارة الصحة وخدمة تسجيل الدخول ، وهي إحدى الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لتسهيل استكمال جميع الإجراءات المتعلقة بالصحة.
ربط النظام بين تسجيل الدخول لوزارة الصحة
تعد وزارة الصحة من أفضل وأهم الأنظمة الإلكترونية التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية ، وقد تم إطلاق رابط إلكتروني لنظام بين الجديد بهدف تخفيف العبء على المواطنين واستكمال جميع الإجراءات دون إرهاق أو مشقة حيث يتيح هذا الرابط لأي شخص إنهاء جميع الخدمات الإدارية المتعلقة بوزارة الصحة دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر وزارة الصحة.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن إطلاق الرابط الخاص بوزارة الصحة في 23 فبراير 2022 م وتم استبدال نظام Bain الجديد بنظام الساحل القديم ، حيث يعد نظام Bain هو أول نظام يتم تخصيصه للإدارة. الاتصالات لتسهيل إنجاز جميع المعاملات الإدارية المتعلقة بوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.
أهداف النظام الجديد بين وزارة الصحة 2022
قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بإتاحة نظام إلكتروني جديد وهو نظام بين والذي تم استبداله بنظام الساحل القديم ، ومن الأهداف الأخرى:


يدعم النظام الجديد سرية مصالح جميع المستخدمين.
كما يسهل التواصل مع المسؤولين في وزارة الصحة السعودية من خلال المراسلات الداخلية.
بالإضافة إلى ذلك ، يقوم نظام PEN الجديد بعمل نسخة احتياطية لجميع معلومات المستخدم ، بحيث يمكن لكل مستخدم في حالة الفقد العثور على نسخة من جميع بياناته.
هذا بالإضافة إلى إتاحة المراسلات الخارجية داخل النظام ، بحيث يمكن للمستخدمين التواصل مع جميع الإدارات والمؤسسات.
بالإضافة إلى المراقبة الدائمة لجميع المعاملات ، يتم تحديد ذلك وفقًا لنوع المعاملة من أجل تسهيل الوصول إليها.
يربط نظام Bain الجديد تكاليف الإدارات المركزية بوزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية.

                     
السابق
أفضل أيام الدنيا عشر ذي الحجة
التالي
التزم بقواعد استخدام دورات المياة ينتج عنه

اترك تعليقاً