اخبار حصرية

معلومات من هو راجح الخوري ويكيبيديا

المحتويات

راجح الخوري ويكيبيديا

راجح الخوري من الشخصيات المعروفة في الصحافة والإعلام على مستوى الجمهورية اللبنانية ، وهو من أشهر الكتاب اللبنانيين الذين كتبوا العديد من المقالات وهو صحفي لبناني مشهور واعلامي شهير، يعرفه كافه المواطنين المقيمين في لبنان واغلب الأشخاص في الدول العربية ولد راجع خوري في دوله لبنان وترعرع ونشا فيها، له العديد من الكتابات السياسية والتي يقوم فيها بانتقاد كافه السياسيين تعرضوا للعديد من الانتقادات الكتابية دائما ما كانت كتاباته ومنشوراته وتغريداتها عبر التويتر حول الشيعة، وقد تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية خبر حزين ومؤسف، وهو خبر وفاه الناشط الإعلامي والكاتب راجح خوري.

من هو راجح الخوري ويكيبيديا

يعد راجح الخوري شخصية سياسية يعمل في مجال الصحافة والاعلام وقد استطاع ان يقدم نفسه في العديد من المواقع الإعلامية والإخبارية، وقد تم تعيينه في كثير من المناصب السياسية التي جعلته من الشخصيات البارزة في لبنان، يعمل حاليا في صحيفه الشرق الأوسط برتبه كاتب صحفي سياسي.


ومن ابرز هذه الاعمال التي قدمها قام بالعديد من كتابه المقالات السياسية والتحليلية لكافه الاحداث، عمل كمراسل صحفي في قناه الحدث، عمل ككاتب صحفي سياسي قام بتحليلات سياسيه حول الأوضاع الراهنة وانتقادات للشخصيات اللبنانية.

كم عمر راجح خوري

معلومة غير معروفة .

سبب وفاة راجح خوري / الخوري ؟

وبحسب عدد من الصحفيين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانيين ، يعود سبب وفاة الصحفي البارز في لبنان راجح خوري إلى معاناته الطويلة من مرض لم تعرف طبيعته بعد ، حيث امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي. ببرقيات العزاء في وفاة راجح خوري.

قال عدد من الإعلاميين في لبنان ، إنه مع وفاة راجح خوري ، فقدت السلطة الرابعة في الدولة اللبنانية أبرز مدافع عنها وأحد الذين كان قلمهم قويا في انتقاد السياسيين والحكام ، وصاحب التحليلات الصحيحة.

وفاة راجح خوري

وكتبت رايلي راشد عن وفاة راجح خوري قائلة: “الخبر الحزين بوفاة الزميل راجح خوري .. الصحافة تحفظ له مقالات اتسمت برشاقة التعبير والجرأة في التحليل.

 

ومن أبرز من نعته الفنانة اللبنانية إليسا التي كتبت على تويتر قائلة: “راجح الخوري من أعلام الصحافة والحرية وتاريخ اليوم المشرق الذي كتب تاريخ لبنان. .. رحمه الله .. فقدنا مكانة فكرية كبيرة من المدرسة العظيمة .. السلام على روحه .. والصبر والسلوان لأهله وأحبابه.

راجح الخوري النهار

ووصفته رئيسة تحرير جريدة النهار نايلة تويني كاتبًا: “سيد راجح ما أكتب لأردّك على ما قدمته إلى النهار ولبنان من كتابات وكلمات ومواقف و المقالات التي تركت أثرا؟ سأدع سنوات العطاء الطويلة تتحدث نيابة عنك. سأقول فقط إن مكانك هو مع الكبار وستبقى أنت هنا معنا. سنفتقدك وشجاعتك وكلمتك. “

                     
السابق
أوتاوا عاصمة كندا وأفضل 10 اماكن سياحية يُمكنك زيارتها
التالي
ما اسم الفول السوداني في الامارات؟

اترك تعليقاً