منوعات

أوتاوا عاصمة كندا وأفضل 10 اماكن سياحية يُمكنك زيارتها

تقدم السياحة في العاصمة الكندية أوتاوا أكثر التجارب السياحية متعة وفريدة من نوعها لأولئك الذين يحبون المغامرة والإثارة. وكذلك للسياح الذين يحبون الطبيعة ، لأنها غنية بمجموعة من المقومات السياحية الخيالية ، مما جعلها على رأس قائمة الوجهات السياحة الكندية† تنعم العاصمة بالعديد من الشواطئ الصافية ، والمتنزهات الخضراء المورقة الواسعة ومسارات المشي الممتعة. بالإضافة إلى العديد من المعالم التاريخية والمتاحف ، يمكنك أيضًا زيارتها بأمان.

دعونا نستكشف معكم في هذا الدليل الشامل للسياحة في العاصمة الكندية أوتاوا وأفضل الأماكن السياحية الموصى بزيارتها …


المحتويات

أفضل الفنادق في العاصمة الكندية أوتاوا

أفضل الفنادق في العاصمة الكندية أوتاوا

يوجد في أوتاوا عاصمة كندا العديد من الفنادق الفخمة التي تقدم أفضل الخدمات السياحية وأفضل أماكن الإقامة للضيوف ، وتتميز بتصاميمها الجميلة وأسعارها التنافسية. بحيث تكون مناسبة لجميع المستويات المادية. كما أنه قريب من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة …

أفضل وقت للسفر إلى أوتاوا ، عاصمة كندا

أفضل وقت للسفر والسياحة في العاصمة الكندية أوتاوا هو خلال الأشهر بين “مارس إلى مايو”. هذا هو المكان الذي تكون فيه درجات الحرارة الدافئة مثالية للمشي لمسافات طويلة وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق. والاسترخاء على الشواطئ والمنتجعات الجميلة.

أين أوتاوا؟

تقع أوتاوا في مقاطعة أونتاريو ، على طول نهر أوتاوا ، في المنطقة الشرقية من جنوب أونتاريو. يحدها من الجانب الشرقي مونتريال كندي. تقع مدينة كيبيك على الجانب الشمالي الشرقي وتورنتو على الجانب الجنوبي الغربي. تقع العاصمة الكندية أوتاوا على بعد 3 أميال من Rock Cliff.

اللغة موجودة في أوتاوا ، عاصمة كندا

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية الأولى التي يتحدث بها معظم السكان في العاصمة الكندية أوتاوا. الفرنسية هي اللغة الرسمية الثانية للبلاد.

أفضل الأماكن السياحية في العاصمة الكندية أوتاوا

يوجد في أوتاوا الكندية العديد من المواقع السياحية الجميلة ، وسنعرض لك الأماكن العشرة التالية التي نوصيك بزيارتها خلال إجازتك:

قناة ريدو

قناة ريدو كندا

تعد قناة Rideau واحدة من أشهر معالم أوتاوا وتقدم العديد من الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق على مدار العام. إنها أيضًا أكبر حلبة للتزلج على الجليد متجمدة بشكل طبيعي في العالم بطول 7.8 كيلومترات.

يمكنك التزلج على طول النهر المتجمد أو ركوب القوارب والقيام برحلة صيفية وركوب الدراجة أو المشي والركض على طول القناة واستكشاف أجمل المناظر الطبيعية.

جناح بحيرة الداو

الداو بحيرة أوتاوا عاصمة كندا

تعتبر بحيرة الداو من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في العاصمة الكندية أوتاوا لأنها المكان الذي يمكنك فيه قضاء أفضل الأوقات وأجمل النزهات العائلية.

تعد البحيرة وجهة صيد شهيرة ، لذا استمتع بأشهى المأكولات البحرية. كما توفر لزوارها فرصة استئجار قوارب الدواسات أو الزوارق أو قوارب الكاياك أو الدراجات واستئجار الزلاجات في فصل الشتاء. تستضيف الحديقة أيضًا الأحداث والمهرجانات الرسمية ، مثل مهرجان توليب في الربيع.

حديقة المتاهة في مزرعة سوندرز

حديقة المتاهة في مزرعة سوندرز

Saunders Farm هي واحدة من أشهر الوجهات العائلية الريفية وأكثرها زيارة في العاصمة الكندية أوتاوا. إنه يوفر مزيجًا من المرح والتسلية والإثارة لجميع أفراد الأسرة.

تتميز المزرعة بحدائق متاهة مصممة بشكل جميل وممتعة تجذب الأطفال. كما أنه يسمح للأطفال باللعب على لوح الرش أو الركوب في عربة تجرها الخيول. هناك العديد من الأكشاك التي تبيع المنتجات الزراعية الطازجة. ولا تتردد في زيارة المزرعة خلال Fright Fest.

ملاذ المرح

Vanport كندا

Vanhaven هي مدينة ملاهي فريدة من نوعها ، مع جميع أنواع مناطق الجذب الممتعة ، ومناسبة لجميع أفراد الأسرة.

في المدينة ، يمكنك لعب جميع أنواع الألعاب الممتعة ، مثل الوقايات الدوارة وتسلق الجدران وصالة الألعاب الرياضية في الغابة. على قمة ساحة علامة الليزر ذات المستوى العالمي في اللعبة ، للحصول على الرموز والجوائز في ألعاب الأركيد.

حديقة كاليبسو المائية

كندا كاليبسو ثيم بارك

تمتد كاليبسو على مساحة 100 فدان ، وهي موطن لأكبر تجمع أمواج في كندا. إنه مكان رائع للعائلات للاسترخاء خلال فصل الصيف ، لذلك فهو أحد أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في العاصمة الكندية أوتاوا ، والتي نوصيك بزيارتها.

استمتع بأكثر من 35 لعبة مائية بأشكال وأحجام ومستويات مختلفة من الإثارة ، لكل فئة عمرية ، أو قم بالغطس الآمن في بركة الأمواج لتجربة شبيهة بالشاطئ.

منتزه ميدواي فاميلي الترفيهي

متنزه ميدواي فاميلي الترفيهي أوتاوا

تعد Midway Family Amusement Park أكبر مركز ترفيهي عائلي في أمريكا الشمالية. وذلك لأنها تحتل مساحة تزيد عن 50000 متر مربع وتضم عددًا كبيرًا من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

تقدم الحديقة مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة والآمنة مثل اللكم والضرب والتأرجح والتسلق والسقوط والانزلاق واللعب والاستكشاف والقيادة والقطار. هناك صالة ألعاب رياضية في الغابة. يمكنهم أيضًا محاولة تسلق جدار تسلق الصخور ، وهناك أيضًا ميني غولف وهناك ألعاب أركيد ممتعة.

حديقة السنجاب الطائر للترامبولين

تحلق السنجاب الترامبولين بارك كندا

تعتبر حديقة الترامبولين الطائر من أجمل مدن الملاهي لقضاء يوم ممتع مع العائلة في العاصمة الكندية أوتاوا. وذلك لأنه يوفر ألعابًا وفعاليات مناسبة لجميع الأعمار والقدرات.

تقدم الحديقة تجارب ترامبولين من الدرجة الأولى ، في أكثر المرافق أمانًا ونظافة ، ومجهزة بنظام تعليق ممتص للصدمات حاصل على براءة اختراع. استمتع بتجربة أضواء النيون لجميع الأعمار ، وترامبولين مميز يروج لأنماط الحياة النشطة والاجتماعية ، وكرسي التدليك ، والحبل ، وحفرة الرغوة والمزيد. بالإضافة إلى مقهى يقدم أطعمة طازجة وعالية الجودة.

شاطئ ويستبورو

شاطئ ويستبورو ، أوتاوا ، كندا

Westborough Beach هو شاطئ رملي دافئ ، حيث يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس الجميل والسباحة الجيدة والاسترخاء التام.

يحتوي الشاطئ على جميع المرافق الترفيهية التي يحتاجها المنتجع مثل طاولات النزهة ودورات المياه ومقهى ومواقف مجانية للسيارات. في الصيف ، هناك دائمًا رجال إنقاذ.

شاطئ بريتانيا

بريتانيا بيتش أوتاوا

يقع Brittana Beach في قرية بريتانيا ، غرب أوتاوا ، وهو الشاطئ المفضل للكثيرين حيث أنه شاطئ رملي واسع بمياه زرقاء تمامًا ، وتحيط به مساحة خضراء كبيرة جدًا للمشي والجلوس في الظل.

يجذب هذا الشاطئ العديد من محبي رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والتجديف بالكاياك وحمامات الشمس. يحتوي شاطئ بريتانيا أيضًا على مرافق مثل الدشات وشبكات الكرة الطائرة الشاطئية الممتعة وأكشاك الآيس كريم مع المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة اللذيذة.

شاطئ خليج موني

شاطئ خليج موني

Mooney Bay Beach هو الشاطئ الأكثر شهرة في العاصمة الكندية أوتاوا. يقع على الضفة الشرقية لنهر ريدو ، ويمتلئ دائمًا بالمصطافين ، إنه الشاطئ العائلي المثالي.

يمتلئ الشاطئ بالعديد من الشرائح والأراجيح ومجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى التي يحبها الأطفال ، مثل ملاعب الكرة الطائرة. كما يسمح للشواء واستئجار قوارب الكاياك أو الزوارق والاستمتاع بحمامات الشمس أو السباحة والغوص في الأعماق.

اقرأ أكثر :

                     
السابق
معلومات من هي ريم الحوراني ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
معلومات من هو راجح الخوري ويكيبيديا

اترك تعليقاً