منوعات

ردود افعال طلاب الثانوية العامة اليوم امتحان الديناميكا 2022 علمي رياضة

ننشر كرماء زوار موقع “Be Majid” ردود طلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثاء 7/5/2022 ، بعد أن اجتاز طلاب المرحلة الثانوية الامتحان الديناميكي لقسم علوم الرياضيات. ستستمر جميع الاختبارات لجميع الأشخاص يوم الخميس المقبل ، 7-7 مايو. بدأت في الساعة 9:00 صباحًا واستمرت حتى الساعة 11:00 مساءً ، وفيما يلي نقدم لك آراء طلاب المدارس الثانوية حول اختبار الديناميكيات اليوم لـ العام الدراسي 2021-2022 بالفيديو ، حيث كان الاختبار متوسطًا ورأينا اختلافًا في الرأي حول السهولة ومدى صعوبة ذلك.


آراء الطلاب حول ديناميكيات الامتحان اليوم 2022

اختلفت الآراء حول اختبار الديناميكيات حيث كان جميع الآباء ينتظرون أن يطمئن أطفالهم على أخبارهم بعد إجراء امتحانات التخصص الأولى لقسم علوم الرياضيات في هذا الطقس الحار. قال طالب ماجستير أن الامتحان كان بالطبع صعبًا ، فقد احتوى على بعض الأسئلة التي كانت سهلة للغاية ، والبعض الآخر كان متوسطًا وصعبًا للغاية ، بينما احتوى على 3 إلى 4 أسئلة احتوت على بعض الأفكار الصعبة خارج المنهج.


بينما كانت ردود أفعال الطلاب على الاختبار الديناميكي أنه كان سهلاً للغاية ، فإن غالبية الطلاب الذين ظهروا في الفيديو أعلاه اتفقوا على أنه كان متواضعًا وصعبًا للغاية ، في حين أن الامتحان كان محل إعجاب العديد من الطلاب لأنهم يرسمون بفرح ، ( تستطيع أن ترى كل التفاصيل في الفيديو أعلاه.


قد تكون مهتمًا بـ:

                     
السابق
وزارة الداخلية الكويت الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم المدني للافراد
التالي
الدواوين في عهد الخلفاء الراشدين . ديوان الخراج . ديوان العطاء . ديوان الجند؟

اترك تعليقاً