منوعات

ردود افعال طلاب الثانوية العامة اليوم امتحان لغة اجنبية ثانية 2022

ننشر زوار موقع “Be Glory” الكرام ردود طلاب المدارس الثانوية اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 بعد أن أجرى طلاب المرحلة الثانوية امتحان اللغة الأجنبية الثاني في المواد التالية (الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ) ، والذي بدأ بالضبط في الساعة 9 صباحًا واستمر حتى 11 مساءً ، وفيما يلي نقدم لك رأي طلاب المدارس الثانوية في امتحان اللغة الفرنسية اليوم للعام الدراسي 2021-2022 في مقطع فيديو ، حيث كان الاختبار متوسطًا وشاهدنا الآراء المختلفة حول الراحة ومدى صعوبة ذلك.


آراء الطلاب حول امتحانات اللغة الفرنسية والألمانية والإيطالية اليوم

تعددت الآراء حول امتحان اللغة الفرنسية ، حيث انتظر جميع الآباء حتى يطمئن أطفالهم على الأخبار بعد امتحان اللغة الأجنبية الثاني في هذا الطقس الحار. قال طالب AMA أن الامتحان كان متوسطًا بالطبع. احتوت على بعض الأسئلة كانت سهلة للغاية وبعضها كان متوسطًا بينما احتوى على 4 إلى خمسة أسئلة احتوت على بعض الأفكار الصعبة خارج المنهج الذي يتطلب تطبيق بعض القواعد على الآيات الشعرية وغيرها.


بينما كانت ردود أفعال الطلاب على امتحان اللغة الألمانية أنه صعب للغاية ، في حين أن غالبية الطلاب الذين ظهروا في الفيديو أعلاه اتفقوا على أنه متوسط ​​، بينما كان امتحان اللغة الإيطالية محل إعجاب العديد من الطلاب لأنهم يرسمون الفرح ، (يمكنك مشاهدة كل التفاصيل في الفيديو أعلاه.


قد تكون مهتمًا بـ:

                     
السابق
الممثلون في مآثر الشاب دون جوان ورابط مشاهدة فيلم مآثر الشاب دون جوان
التالي
أخبار الأهلي هيثم شعبان: سواريش سيزيد دوافع لاعبي الأهلي أمام بتروجيت.. واستقرينا على خطتنا

اترك تعليقاً