منوعات

رسميًا.. الموارد البشرية تعلن تفاصيل إجازة اليوم الوطني ال29 بالسعودية

كشف سعد الحماد المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، في بيان رسمي نشره ، تفاصيل العيد الوطني التاسع والعشرين في المملكة العربية السعودية ، والذي سيطبق على العديد من موظفي الدولة ، في “الحكومية والخاصة”. “، والمملكة العربية السعودية تستعد لهذا العام. أجزاء ، مما يجعلها دولة واحدة بعاصمة واحدة.
اليوم الوطني التاسع والعشرون في المملكة العربية السعودية
من جهتها ، كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، عن تفاصيل العيد الوطني التاسع والعشرين في المملكة العربية السعودية ، الذي سيستضيف العاملين في مختلف القطاعات “العامة والخاصة” ، في الذكرى الـ 92 للعيد الوطني. . ، المؤسسة الوطنية التي تحتفل بها المملكة كل عام.

وقال المتحدث الرسمي إن العطلة الوطنية للقطاعين ستصادف يوم الجمعة المقبل الموافق 23 سبتمبر 2022 و 27 صفر 1444 ، وأكد المتحدث في بيانه أن على كل صاحب عمل الالتزام بما ورد في الفقرة الثانية. من المادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل ، أن يُكفل للموظف بدلًا عن إجازة العيد الوطني إذا تزامن هذا اليوم مع الراحة الأسبوعية التي يتلقاها الموظف في المقام الأول ، على أن يكون البدل مساويًا لليوم. بعد أو اليوم السابق.
اليوم الوطني التاسع والعشرون في المملكة العربية السعودية
يعتبر اليوم الوطني من المناسبات المهمة التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية كل عام ، حيث تقام الاحتفالات والمناسبات ومنح العاملين بالدولة في مختلف القطاعات ، حتى طلاب المدارس والجامعات ، عطلة رسمية لمشاركتها مع عائلاتهم. يمكن أن تحتفل وأفراد الأسرة.


                     
السابق
اعراب قصيدة علم بلادي للصف السابع؟
التالي
الهجرة الداخلية هي عدد الأفراد الذين ينضمون إلى الجماعة ويدخلونها

اترك تعليقاً