منوعات

رضوى الشربيني تكشف وصفتها في نفخ الشفاه: «بحط شطة وببقى زي أنجلينا جولي» «فيديو»

نمط الحياة

تفاعلت الإعلامية رضوى الشربيني ، على حقيقة خضوعها لعمليات تجميل خاصة بتكبير الشفاه ، مثل حقن البوتوكس أو الفيلر ، مؤكدة أنها تستخدم فقط الخلطات الطبيعية والوصفات التي تغير لون وحجم الشفاه ، لكن بالطبع بدون عمليات.

رضوى الشربيني: أستخدم خلطات طبيعية

كشفت رضوى الشربيني ، عن وصفها لـ “نفخ الشفاه” ، خلال برنامجها “هي كانت” المذاع على قناة “سي بي سي سفرة” الفضائية ، قائلة: “لذلك عندما علق أحدهم على البرنامج أنني قد فجرت شفتي ، ففكرت في ذلك. اليوم أقدم شيئًا جديدًا “.

وتابعت رضوى الشربيني: “أولاً ، أنا الآن بدون أحمر خدود والقطن غير مطوي” ، بعد أن قررت وضع القطن على شفتيها.


وقدم الشربيني مكونات الوصفة التي خرجت على النحو التالي: “قرفة ، فلفل حار ، زيت لوز حلو ، وفازلين ، وبعض الناس يضيف إليها الزنجبيل”.

بدأت رضوى الشربيني بخلط المكونات ثم وضعها على الشفاه: “الخليط يلون الشفاه حتى تجدينها مثل شفاه أنجلينا جولي ، وستجد أن شفتيك تتأثران بالفلفل الحار ، لذا يجب أن تتأكد من عدم إصابتك بالحساسية “.

وتابع الشربيني: “سآخذها لمدة دقيقة إذا التزمت بها ، وسآخذها من 5 إلى 10 دقائق ، وستستمر من 3 إلى 4 ساعات ، وبعد أيام ستلاحظ أن لون الشفتين مثبتتين ، والأفضل تكراره مرتين في اليوم “.

رضوى الشربيني: أعاني من رهاب الحقن

واختتمت رضوى الشربيني بقولها: “أنا لا أعمل مع الفيلر أو البوتوكس لأني أعاني من رهاب من الحقن ولكن لدي بدائل طبيعية لكل جزء من الوجه”.

                     
السابق
كيف أختار كريم أساس يناسب لون بشرتي؟
التالي
من هو هادي مطر قاتل ⁧‫سلمان رشدي‬⁩

اترك تعليقاً