منوعات

رقم حساب المواطن الجديد المجاني 1444 , رابط صوتك مسموع ca gov sa

يعد رقم حساب المواطن المجاني الجديد 1444 ورابط تصويتك ca gov sa من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها المواطنون في المملكة العربية السعودية ، عقب إطلاق برنامج حساب وجود المواطن ، والذي تسعى المملكة من خلاله جاهدة لتوفير بيئة لائقة. الحياة للمواطنين من ذوي الدخل المتوسط ​​والمنخفض من خلال تقديم الدعم البرنامج يحتوي على أيقونة للتواصل “صوتك مسموع” لتلقي شكاوى وأسئلة المستفيدين حول هذا الدعم ، بالإضافة إلى الرقم الموحد والعديد من القنوات الأخرى التي سنتعرف عليها حول بالتفصيل عبر هذه المقالة.

اقرأ أكثر:


محتوى الصفحة

المحتويات

رقم الحساب المجاني للمواطن الجديد 1444

رقم حساب المواطن الجديد المجاني 1444 والذي تم توفيره لتسهيل التواصل مع برنامج حساب المواطن السعودي والمستفيد هو 19912 ، حيث يمكن للمستفيد الاتصال برقم الاتصال الخاص بحساب المواطن للاستعلام عن البرنامج ومواعيد التسجيل في الإصدار الجديد لـ للعام 1444 – 2022 ، أو تقديم شكوى بشأنها.

رقم حساب المواطن الموحد

رقم حساب المواطن الموحد هو 19912 ، وهو رقم الدعم الفني في برنامج حساب المواطن ، والذي يمكنك استخدامه للتواصل مباشرة مع أحد وكلاء الدعم لطلب معلومات أو تقديم شكوى.

تعرف أيضًا على:

حساب المواطن صوتك مسموع

من أجل تلبية جميع احتياجات المستفيدين من برنامج حساب المواطن ، تم تصميم خدمة Your Voice للتواصل المباشر بين المستفيد وموظفي دعم برنامج حساب المواطن ، للإجابة على جميع أسئلة المواطنين السعوديين والتأكد من تلبية طلباتهم على الفور.

رابط صوتك مسموع ca gov sa

تمت إضافة خدمة “Your Voice is Heard” إلى خدمات الدعم الفني على بوابة حساب المواطن ، والتي يمكن استخدامها والعمل من خلال الرابط التالي: حتى يتمكن العميل من التواصل مع فريق الدعم 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام أسبوع.

الرقم المجاني 1444 للمواطن الجديد رابط صوتك مسموع ca gov sa

خدمة المستفيد لحساب المواطن على تويتر

يقدم برنامج حساب المواطن حساباً خاصاً على تطبيق تويتر للرد على جميع أسئلة المواطنين من المستفيدين من برنامج حساب المواطن أو الراغبين في الاستفادة منه والاستماع لشكاواهم الخاصة لمخاطبتهم فوراً أو في المستقبل ، حيث تخدم خدمة المستفيدين من تويتر المواطنين في التواريخ التالية:

  • خدمة المستفيدين عبر تويترcitizen_care
  • مواعيد تلقي الاستفسارات والشكاوى من السعوديين على خدمة المستفيدين على تويتر: من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 1 مساءً حتى الساعة 10 مساءً يومي الجمعة والسبت.

البوابة الالكترونية لحساب المواطن

كما يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن على الرابط التالي:

قنوات الدعم الفني في برنامج حساب المواطن

كما ذكرنا سابقًا ، يوفر برنامج حساب المواطن أربع أيقونات لخدمة المواطنين المستفيدين من البرنامج وغيرهم للإجابة على جميع أسئلتهم وشكاواهم ، وهنا سنوفر جميع قنوات برنامج حساب المواطن:

  • البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن ca.gov.sa
  • رقم حساب المواطن الموحد 19912
  • خدمة المستفيدcitizen_care
  • صوتك مسموع الخدمة

الرقم المجاني 1444 للمواطن الجديد رابط صوتك مسموع ca gov sa

انظر أيضا:

يقودنا هذا إلى خاتمة مقالتنا حول رقم حساب المواطن المجاني الجديد 1444 والرابط إلى صوتك ca gov sa ، والذي قمنا فيه بإتاحة جميع قنوات خدمة برنامج حساب المواطن ، المتاحة طوال أيام الأسبوع ، بدوام كامل وبدوام جزئي.

                     
السابق
حل سؤال هم المواطنون والمقيمون في الوطن من ذكور وإناث يطلق عليهم
التالي
من الوسائل التي استخدمتها ريم في رحلاتها 2 نقطة؟

اترك تعليقاً