منوعات

رقم حساب مواطن اتصال المجاني و طرق التواصل مع حساب مواطن

رقم الاتصال بالمواطن أو رقم حساب المواطن المجاني أو رقم حساب المواطن للشكاوى أو رقم خدمة المواطن هي أشكال مختلفة للسؤال ولكن لها غرض واحد فقط وهو العثور على رقم خدمة المواطن. رقم الحساب ، وهو رقم توفره إدارة حساب المواطن للمستفيدين من برنامجها لتسهيل التواصل. معها ، أو تقديم شكاوى أو اعتراضات على مبلغ المنحة شريطة أن يتم صرفها ، جاء برنامج الحساب المدني لرفع المستوى المعيشي للأسر منخفضة الدخل أو المحتاجة وقد تبنى شروطًا مختلفة لاتخاذها ميزة برنامج الدعم ، ونعلمك أيضًا أنه تم استخدام البرنامج لدفع الدعم اللازم للمستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ، وفي هذه المقالة نمنحك رقم حساب المواطن ، من بين طرق أخرى للتواصل مع حساب المواطن.

اقرأ أيضًا:


محتوى الصفحة

المحتويات

رقم حساب المواطن

رقم حساب المواطن ، أو رقم حساب المواطن المجاني ، من الموضوعات التي يبحث عنها المواطنون السعوديون في كثير من الأحيان ، وهذا بعد أعلن حساب مواطن عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أنه خصص رقما جديدا للتواصل معه والرد على جميع الاستفسارات. أصبح الآن متاحًا للاستخدام والاتصال في أي وقت لتلقي جميع الأسئلة والمشكلات ، ورقم حساب المواطن: 19912.

رقم حساب المواطن وساعات العمل

حرص حساب المواطن على تقديم تسهيلات للمستفيدين من الدعم حيث في حالة وجود شكوى يمكنكم الاتصال برقم برنامج حساب المواطن لإيجاد حل لمشكلة المستفيد. الشكاوى والأسئلة ، وساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

اقرأ أيضًا:

رقم حساب المواطن المجاني الموحد

وأوضح المسؤول عن برنامج حساب المواطن أنه تم تخصيص الرقم 19912 لتلقي جميع المكالمات من المواطنين والمواطنات في السعودية للإجابة على أسئلتهم وحل المعوقات التي يواجهونها في حساباتهم مع أحد المواطنين ، كما قال. أن الرقم يتلقى أكثر من 25 مكالمة في اليوم ، ويتم الرد عليها جميعًا. بدون استثناء ، مكالمة واحدة كل 30 ثانية.

طرق التواصل مع حساب المواطن

يبحث العديد من مواطني المملكة العربية السعودية عن طرق أو أرقام للتواصل مع حساب المواطن للاستفسار عن تاريخ صرف المساعدات أو للاعتراض على قيمة مبلغ المساعدة ، ويمكنك التواصل مع برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية بالطرق التالية:

  • يمكنك زيارة بوابة حساب المواطن الإلكترونية طوال اليوم.
  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء طوال اليوم من الأحد إلى الخميس من خلال حساب المواطن ، ويكون الاتصال يومي الجمعة والسبت مفتوحًا من الساعة 1:00 مساءً إلى 11:00 مساءً.
  • يمكنك الاعتماد على خدمة Your Voice is Heard للتواصل مباشرة مع فريق الدعم الفني على مدار 24 ساعة في برنامج Citizen Account.

رقم حساب المواطن المجاني هو أحد الخدمات التي يقدمها حساب المواطن لتقديم الشكاوى وطرح الأسئلة المتعلقة بالتسجيل في برنامج حساب المواطن أو طريقة إضافة المعالين أو إجراءات الاستقلالية في البرنامج.

                     
السابق
? Where do you live
التالي
اذكر بعض اهم الكتب التي صنفت في الحديث واسماء مصنفيها؟

اترك تعليقاً