منوعات

رقم طوارئ الكهرباء راس الخيمة

يجب أن يكون لدى جميع المقيمين والمقيمين في رأس الخيمة رقم طوارئ كهرباء رأس الخيمة لطلب المساعدة في حالة حدوث مشكلة في الكهرباء. بشكل عام ، توفر دولة الإمارات العربية المتحدة وكالة في كل إمارة متخصصة في التعامل مع الطوارئ الكهربائية والمائية لتقديم أفضل خدمة ورعاية للمواطنين والمقيمين في الإمارات. في هذا المقال سنزودكم بكافة التفاصيل الخاصة بحالة طوارئ الكهرباء في رأس الخيمة ، وكذلك الخدمات الرئيسية لهيئة الكهرباء في الإمارة ، وسنوفر لكم رقم طوارئ الكهرباء في رأس الخيمة. †

المحتويات

هيئة كهرباء رأس الخيمة

هيئة كهرباء رأس الخيمة هي إحدى الجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمتخصصة في تقديم خدمات الكهرباء والمياه في الإمارة.


كما أنها مسؤولة عن حل أي مشكلة طارئة ، من خلال فريق طوارئ كهرباء رأس الخيمة ، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في الفقرات التالية.

كما تقدم هيئة كهرباء رأس الخيمة لعملائها خدمات شاملة حيث تقوم بشراء الكهرباء من الشركات وتزويدها للمواطنين والمقيمين في الإمارة بأسعار مناسبة.

بالإضافة إلى خدمات كهرباء الطوارئ في رأس الخيمة التي تقدمها الهيئة ، تقدم هيئة كهرباء رأس الخيمة العديد من الخدمات الأخرى ، من أهمها:

  • قدم طلب توصيل جديد (كهرباء أو منزل برجوازي أو منزل مقيم)
  • طلب الموافقة على المخططات الكهربائية.
  • اصدار شهادة خلو الدولة من الخدمات.
  • تركيب عداد كهرباء جديد.

ما هي حالة طوارئ الكهرباء في رأس الخيمة؟

طوارئ كهرباء رأس الخيمة هو فريق دعم متكامل تابع لهيئة كهرباء رأس الخيمة ، يعمل على مدار الساعة في التعامل مع حالات الطوارئ والشكاوى المتعلقة بالكهرباء.

رقم طوارئ كهرباء رأس الخيمة

يمكنك الاتصال بفريق دعم طوارئ كهرباء رأس الخيمة على رقم هاتفهم وطلب المساعدة على الرقم التالي: 072287766. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا الرقم ليس فقط للإبلاغ عن حالة طوارئ الكهرباء في رأس الخيمة.

ولكن أيضًا لتقديم شكوى أو الاستفسار عن أي شيء متعلق بمشكلة الكهرباء التي تخصه أو تخص الحي الذي توجد فيه الكهرباء في رأس الخيمة.

كما تخصص هيئة كهرباء رأس الخيمة أرقاما لكل منطقة وساعات عمل مخصصة لها وهي كالتالي:

حي النخيل – رأس الخيمة

يمكن الوصول إلى فريق طوارئ كهرباء رأس الخيمة عبر الرقم التالي: 07/2288444. ساعات العمل من السبت إلى الخميس والجمعة يوم عطلة رسمية. تبدأ ساعات العمل على النحو التالي:

  • السبت: تبدأ ساعات العمل من الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا.
  • من الأحد إلى الخميس: ساعات العمل من 07:00 إلى 17:00.

حي المدينة – رأس الخيمة

يمكنك الاتصال بفريق طوارئ كهرباء رأس الخيمة على الرقم التالي: 072332525. ساعات العمل من الأحد إلى الخميس ، بينما الجمعة والسبت أيام العطلة الرسمية ، وتبدأ ساعات العمل من 7:00 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا.

الجزيرة الحمراء – رأس الخيمة

يمكنك الاتصال بفريق طوارئ كهرباء رأس الخيمة على الرقم التالي: 072445793. ساعات العمل من الأحد إلى الخميس ، بينما الجمعة والسبت أيام العطلة الرسمية. أيضا ، تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

حي الرمس – رأس الخيمة

يمكنك الاتصال بفريق طوارئ كهرباء رأس الخيمة على الرقم التالي: 072663562. ساعات العمل من الأحد إلى الخميس ، بينما الجمعة والسبت أيام العطلة الرسمية. أيضا ، تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

حي أذان – رأس الخيمة

يمكن الوصول إلى فريق طوارئ كهرباء رأس الخيمة على الرقم التالي: 072585354. ساعات العمل من الأحد إلى الخميس ، بينما الجمعة والسبت أيام العطلة الرسمية. أيضا ، تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

حي الخران – رأس الخيمة

يمكنك الاتصال بفريق طوارئ كهرباء رأس الخيمة على الرقم التالي: 072443629. ساعات العمل من الأحد إلى الخميس ، بينما الجمعة والسبت أيام العطلة الرسمية. أيضا ، تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

حي الجليلة – رأس الخيمة

يمكنك الاتصال بفريق طوارئ كهرباء رأس الخيمة على الرقم التالي: 072666346. ساعات العمل من الأحد إلى الخميس ، بينما الجمعة والسبت أيام العطلة الرسمية. أيضا ، تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

حي شعم – رأس الخيمة

يمكنك الاتصال بفريق طوارئ كهرباء رأس الخيمة على الرقم التالي: 072666721. ساعات العمل من الأحد إلى الخميس ، بينما الجمعة والسبت أيام العطلة الرسمية. أيضا ، تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

اقرأ أيضا

طلب فاتورة كهرباء خطوات قليلة 2022

رقم طوارئ كهرباء العين وخطوات التقديم عبر الإنترنت

# رقم الطوارئ # كهرباء # رأس # الخيمة

                     
السابق
خطوات تسجيل دخول منصة النفاذ الوطني الموحد 2022
التالي
سبب وفاة اللواء علي بوحجة ويكيبيديا من هو السيرة الذاتية؟

اترك تعليقاً