منوعات

رقم منصة أحكام وطرق التواصل للشكاوى والاتسفسار

محتوى المقال
أعلنت المملكة العربية السعودية عن إطلاق منصة أحكام الإلكترونية وتم الإعلان عن رقم منصة أحكام وطرق الاتصال ، حيث أن الغرض منها توفير الكثير من الجهد والوقت في تطبيق التملك العقاري الجيد.
قواعد رقم المنصة وطرق الاتصال
أعلنت منصة Ahkam الرقمية عن إطلاق عدة طرق للتفاعل مع المنصة لتمكين أي شخص من تقديم شكاوى بخصوص ملكية العقارات المتعلقة بها.التواصل مع المنصة متاح طوال اليوم دون عطلات ، ويمكن التفاعل مع منصة Ahkam بالطرق التالية:

يمكنك الاتصال بمنصة Ahkam عن طريق الاتصال بالرقم 920035544 للتحدث مع ممثلي خدمة العملاء حول كل ما يتعلق بملكية العقارات.
كما يمكن التواصل عبر بريده الإلكتروني مع المنصة الإلكترونية للمرافق الرقمية والتي: [email protected]†
بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم صفة Twitter لمنصة Hekam وتمكن الجميع من التواصل وتقديم الشكاوى والأسئلة عبر Twitter.


من الممكن التقديم على منصة Ihkam الإلكترونية والاطلاع على جميع البيانات والمعلومات المتعلقة بسياسة الدخول والشروط التي يضعها المسؤولون والتي يجب استيفاؤها قبل أن يتمكن مقدم الطلب من التسجيل في المنصة ، وهذا يتبع سلسلة من الخطوات الواجب اتباعها. مسجلة بشكل صحيح.
أهداف منصة إيكام
جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية أطلقت منصة Ehkam تماشياً مع مجموعة من الأهداف التي تهدف إلى تحقيقها. لم تكن القضية عبثا. تلك الأهداف هي كما يلي:

تهدف منصة Ehkam إلى بناء الثقة والمصداقية في كل ما يتعلق بالعقارات في المملكة العربية السعودية.
تهدف المنصة أيضًا إلى ربط وتنظيم جميع الحكومات المشاركة في ملكية العقارات.
بالإضافة إلى ذلك ، تسعى المنصة للتنظيم مع جميع الأطراف والعديد من اللجان من أجل تحقيق أفضل جودة وعائد مرتفع.
بالإضافة إلى ذلك ، توفر المنصة العديد من الخدمات لجميع المواطنين الذين يستفيدون من منصة إيكام في المملكة العربية السعودية.
إضافة إلى ذلك ، تقوم المنصة على تسهيل التواصل مع المواطنين من خلال طرق الاتصال التي يقترحها المسؤولون عن المنصة الإلكترونية.

                     
السابق
كيف تفك عقد السحر في الرحم
التالي
حروف القلقلة خمسة مجموعة في قولهم قطب جد

اترك تعليقاً