منوعات

رقم هارديز دبي المجاني

هارديز من أشهر وأكبر سلاسل المطاعم في العالم ، وله العديد من الأرقام والفروع الخاصة به ، ويبحث عنه الكثير من الناس رقم هارديز دبي للحصول على ألذ وأجود الوجبات العالمية بأجمل الوصفات المختلفة.

المحتويات

رقم هارديز دبي

يفضل الكثير من الناس مطعم هارديز على المطاعم الأخرى المتخصصة في الوجبات السريعة حيث أنه من أشهر سلاسل المطاعم والتي تتمتع بسمعة ومكانة واسعة في العالم ، ويمكنك الاتصال بهم على حريد رقم دبي وهو +97160569000


الجدير بالذكر أن هذا المطعم له أكثر من فرع في دبي ، ومن المعلومات التي لا تعرف الكثير عنها ، بدأت قصة مطعم هارديز في الستينيات ، عندما أسس ويلبر هاردي وبنى أول مطعم هارديز في روكي ، ماونت ، نورث كارولينا.

يختص المطعم بإعداد مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة اللذيذة واللذيذة ، تتمثل في شطائر الهمبرغر المشوية على الفحم ، بالإضافة إلى القدرة على طلب الطعام من السيارة بكل سهولة وسرعة.

جدير بالذكر أن مطعم هارديز قد حقق نجاحًا باهرًا وعالميًا ، لكنه توسع أيضًا في وقت قياسي ليشمل ما يقرب من 200 مطعم عالمي في أقل من عقد ، بما في ذلك افتتاح مطعم في هايدلبرغ بألمانيا.

رقم الهاتف المجاني هارديز

الجدير بالذكر أن أول مطعم هارديز تم افتتاحه عام 1981 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام في دولة الكويت ، وتعتبر تلك اللحظة نقطة البداية حيث توسع المطعم بشكل أكبر خاصة في هاتين المنطقتين بشكل كبير منذ ذلك الحين. .

ثم تطورت لتنتشر في جميع أنحاء العالم وأصبحت واحدة من أهم وأشهر مطاعم الوجبات السريعة ، حيث يتميز هارديز بخلطته الفريدة ووصفاته التي لا يمكنك تحضيرها في المنزل. دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى ذلك ، لديها أكثر من 200 مطعم في الشرق الأوسط وأفريقيا وحدهما ، وحوالي 118 موقعًا في المكسيك ، و 17 في آسيا و 10 في روسيا ، وتحاول ربط جميع خدمات المطاعم الخاصة بها على مستوى العالم في البلدان التي لا يوجد فيها هارديز الآن .

هارديز دبي البرشاء

يمكنك التواصل مع فرع هارديز دبي من خلال مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال المتاحة ، والتي تتم من خلال رقم هاتف الفرع أو من خلال مجموعة من الطرق الأخرى المعروضة على صفحات المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام وغيرها.

بالإضافة إلى الموقع الرسمي للمطعم والذي يقدم عروض وأسعار متنوعة للقوائم والوجبات المختلفة ، بالإضافة إلى تحديد مواقع الفروع والعناوين وتلك الفروع في الإمارات تحديداً ، نذكر:

  • هارديز – البرشاء (محطة اينوك) برجر.
  • هارديز – البرشاء 1 برجر.
  • هارديز – البرشاء 1 (مول الامارات) برجر.
  • هارديز – الرقة (شارع الرقة) برجر.
  • هارديز – الطوار 3 (محطة إيبكو) برجر.
  • هارديز – القصيص 1 (جراند لوب).
  • هارديز – المدينة العالمية (سوق التنين).
  • هارديز – أم سقيم 1 (شارع جميرا).

والعديد من المؤسسات الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات لتقديم مختلف الوجبات السريعة الساخنة للجميع.

وجبات هارديز

يقدم هارديز العديد من الوجبات والأصناف التي يقدمها للجميع ، والتي يمكنك من بينها اختيار ما تريده حسب تفضيلاتك ، ومن الوجبات الرئيسية ما يلي:

يمكنك زيارة موقع هارديز والاطلاع على الوجبات والأسعار المتاحة عبر الرابط أدناه

  • يمكنك أيضًا الاختيار من بين وجبات الدجاج واللحوم ، وكذلك الأطباق الجانبية الشهية والمشروبات التي تقدم مع الوجبة.
  • لدى Hared’s ألذ أنواع البطاطس التي يحبها الجميع ، صغارًا وكبارًا.
  • يمكنك الاختيار من بين وجبات اللحوم المختلفة ، بما في ذلك وجبة Big Boss و Superstar burger combo و Big Deluxe burger combo.
  • وكذلك كومبو دبل تشيز برجر الكلاسيكي ، كومبو لودر ستيك ووجبات أخرى بأحجام وأحجام مختلفة لتناسبك.
  • فضلا عن قائمة الدجاج المميزة بألذ العروض والسندويشات اللذيذة من سوبر ستار تشيكن فيليه كومبو وسانتا تشيكن ساندويتش وغيرها.
  • كل هذا متوفر في قائمة المطعم بأسعار وإضافات مختلفة ، بالإضافة إلى قائمة طعام الأطفال.

هكذا نجدها هارديز دبي البرشاء من أشهر فروع مطعم هاريدز في دبي والذي يقدم أشهى الوجبات وبأسعار مختلفة لجميع أقسام الدجاج واللحوم والمشروبات والإضافات والأطباق الجانبية ووجبات الأطفال وغيرها.

اقرأ أيضا

كنتاكي كنتاكي دبي توصيل

فروع مطعم بحر الامارات دبي مع رقم الهاتف

# هارديز # دبي # مجاني

                     
السابق
هل شامبو دوف لتكثيف الشعر فعال؟
التالي
غسول مناسب للبشرة الدهنية – عرباوي نت

اترك تعليقاً