منوعات

رواية انتقام صوفيا

أهلا وسهلا. يبحث الكثير من الناس عن إجابة لسؤال رواية الانتقام لصوفيا. من خلال موقع المحتوى التربوي نتعرف معكم على إجابة السؤال كما يوجد في مواقع التواصل ومواقع البحث التي تجيب على سؤال رواية انتقام صوفيا ، والإجابة من خلال هذه الفقرة

المحتويات

الجواب على سؤال انتقام صوفيا

رواية انتقام صوفيا

تنوع اتجاه الجولف

رواية انتقام صوفيا

صُدمت صوفيا عندما فتحت الباب: لا يمكن أن ترى عدي بابتسامة: نعم ، أنا #Note عدي هو شقيق سوف عمار ، الذي ذكرنا في الجزء الأول ، وأن عمار تكرهها أيضًا متيبس: أريد شيئًا يتبقى بعد ما فعله أخوك عدي: سأتحدث وأنا أقف عند الباب مثل هذه صوفيا مجمدة: أردت أن أخبرك يا خوف ، لكننا حريم ، وليس لدينا رجل ، عدي مع ابتسم: حسنًا ، أريد أن أرتدي ملابسي ، وسأخذك إلى مطعم مع الناس ، لأنك في المنزل مع زوج صوفيا ، وهي غاضبة منه: تريدك أنت أيضًا عدي: أريد مساعدتك في الحصول على العدالة من عمار صوفيا بأمره عدي بغل: لأني تزوجت من أحب ، تزوجته صوفيا مخطوبة ، مصدومة: ابن عمي !!! † هز عدي رأسه بحزن: لقد خانتني وتزوجت أخي في أشياء كثيرة لا تعرفها.

عدي يدخل ويجلس صوفيا: ما يحتاجه عدي: أحتاجك معي صوفيا: مش لو تركت القصة لي منذ البداية عدي: لقد خانك منه طوال الوقت بإيذاء زوجك ، ينفصل عنك ويأخذ كل شيء منه!!! † هز عدي رأسه وتابع. أوه ، لقد لفت الانتباه إليك فقط. لقد رسمتني أيضًا ، لتصل إلى زوجك. لقد جعلتني أحبها حتى تتمكن من تحقيق هدفها. أنا قادم إليك الآن لإيقافها. وفي نفس الوقت قلت يا صوفيا ، قف ساكنًا: أنا معك في عمار ، وفيه افتراء: فما رأيك بعمار؟ ما رأيك في الأطفال؟ ما يجب أن تصنع منه الآن برفع حاجبك: أنت تقول ناقص ، وأم الأبناء أيضًا ، أي أخ. إنه شخص قام بضربك على يدك ليفعل هذا بأمهم. كل ما حدث كما ظننت: سأموت وأعرف سر عداوتك لصوفيا منه. تهربت من سؤاله: بعد أن أتيت وابتعدت عن التفكير بها وعدم التوق إليها ، ينظر عمار بغيظ إلى ملامحه: الأصل هو الحب منه بغضب: نعم ط ط ط ط علينا عمار وهو يقبّل يديه و يضحك: منهج: نعم هذا صحيح. عمار: نعم أقول لك ، صوت أتكلم به ساخرا: فآتي إليك.


في نهاية المقال نأمل أن تكون الإجابة كافية. نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في جميع مراحل التعليم. يسعدنا تلقي أسئلتكم واقتراحاتكم من خلال انضمامكم إلينا.
نأمل منكم مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيسبوك وتويتر ، باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال


                     
السابق
اذاعة عن الاختبارات بالفقرات جاهزة للطباعة
التالي
أضرار حبوب الكروميوم المتمخلب – موسوعة المدير

اترك تعليقاً