منوعات

رواية طفلة الريان كاملة

أهلا وسهلا بك كثير من الناس يبحثون عن إجابة سؤال الرواية الكاملة لطفل الريان ، ومن خلال موقع المحتوى التربوي نتعرف معكم على إجابة السؤال كما هو موجود على التواصل مواقع ومواقع البحث التي تريد أن تعرف إجابة كاملة لسؤال الطفل من رواية الريان ، والإجابة من خلال هذه الفقرة.

المحتويات

جواب سؤال الرواية كاملة طفل الريان

رواية بنت الريان فقط

تنوع اتجاه الجولف

رواية بنت الريان فقط

أحبك. هاهاهاهاها

فقط حبيبي

أجبته بدموع: لست طفلة ، أنا أحبك. وجدته يصلي بنظرة حادة. قال: لا أريد أن أسمع هذه الكلمات. ارتجفت وبكيت لأنني لست طفلاً ، عمري 17 عامًا ، فلماذا لا أصدق ذلك. عندما كان رايان يحمل سيارته ، قال ، “مرحبًا ، إنها لا تحبك”. هذه هي الكلمات التي يصبر على نفسه. دموعه تنهمر عليه بعنف وهو يتعاطف معها ، لكنها ما زالت طفلة ، ولا أفهم معاناتها. طبعا هذا أصل بعد وفاة والدتها ووالدها ، عاشت مع خالتها. يبلغ من العمر 30 عامًا ولديها 17 د في نصف عمره.

كما بكت Essel وفكرت ، كانت تتمنى سنوات من الفلاش باك لـ Essel: Lian Lian. رايان: رايان ، أيسل ، ريان ، إيسيل: مرحبًا ، كما تعلم ، لن أفهمك ، وستكون ساحرًا للغاية. يضحك ريان: كل كلماتك حقيقية. اذهب للمنزل من هنا. Essel مع شبابه: Meeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee سوف تزنني. رايان بالحب والضحك: هيا ، سترتدي فستانًا وستكونين عروسه

مسحت دموعها ولبست توم البيجامة ، وصنعت قطتين في شعرها وجعلتها تضحك من الضحك وشبابه. دخلت المطبخ بينما كانت تغني وتحضر الطعام لريان بهبو (والدة كيا تبكي في الزاوية – عاد ريان وركضت إيزيل إليه وهي تعانقه وقالت:

القراء الأعزاء هناك تكملة لقراءة الرواية برجاء البحث في محرك بحث جوجل ونتمنى أن تستمتعوا بالقراءة


في نهاية المقال نأمل أن تكون الإجابة كافية. نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في جميع مراحل التعليم. يسعدنا تلقي أسئلتكم واقتراحاتكم من خلال انضمامكم إلينا.
نأمل منكم مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيسبوك وتويتر ، باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال


                     
السابق
حل صفحة 60، 61 من كتاب Gem 2023 انجليزي الصف الثالث الابتدائي الوحدة الأولي 💞💞💞💞💞💞💞
التالي
التحويل من التربية والتعليم إلى الأزهر

اترك تعليقاً