منوعات

رواية نجع العرب كاملة

رواية نجع العرب من تأليف سهيلة عاشور او جميع فصول رواية نجع العرب او تحميل رواية نجع العرب او رواية نجع العرب كاملة حيث رواية نجع العرب للكاتبة سهيلة عاشور هي احدى الروايات العربية. انتشر حديثًا بين الشباب ، لأنهم كتبوا باللغة المصرية العامية ، لذلك اعتبرها الجمهور نوعًا جديدًا من المرح ، ومحو الأمية ، حيث يمكنهم الآن القراءة بلغة الحياة اليومية ، واللغة التي يتحدثون بها يوميًا ، بصرف النظر عن هذا. – الرواية العربية تدور حول قصة الأحداث التي عاشها معظم المصريين ، لذلك لا بد أنهم شعروا بالألفة أثناء قراءتها ، لذا إذا كنت مهتمًا بها فاستمر في قراءة المقال.

ايضا اعلم:


محتوى الصفحة

المحتويات

رواية نجع العرب

رواية نجع العرب للكاتبة سهيلة عاشور هي إحدى الروايات العربية المكتوبة باللغة العامية لأنها لقيت استحسان الجمهور المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام ، وحظيت بشعبية كبيرة ، مما جعل الكثير من الناس يبحثون عنها. رواية مع ارواحهم. يعتبرونه قريبًا منهم لأنه مكتوب باللغة العامية وسيفهمونه بسهولة. لقد اعتمدت على الجرعة الزائدة من الحماس والتشويق لأنها تعرف كيف تجعل جمهورها ينتظر بفارغ الصبر الفصل التالي ، كما أنها اختارت بعناية الموضوعات التي تتناولها روايتها لأنها اختارت موضوعات قريبة من الشباب مثل الحب ، الجريمة والحسد والغيرة والخيانة والكراهية وغيرها من الموضوعات التي يفضلها الشباب اليوم.

رأي عام في رواية نجع العرب

قبل قراءة رواية نجع العرب أود إخبارك عزيزي القارئ أنك بعد قراءتها لن تكسب شيئًا سوى أنك ستتعلم بعض كلمات العامية المصرية إذا لم تنطقها. فتاة تكره أن تعذبها وتنتقم منها ، لكن ينتهي بك الأمر إلى الوقوع في حبها ، وغيرها من القصص الحقيرة التي لا ترقى إلى مستوى الأدب النقي والنقي ، لذلك نتمنى أن تبقى بعيدًا مثل كثيرين. هذه الأنواع من الروايات. بادئ ذي بدء ، يمكن لهذه الرواية أن تفعل ما لا تفعله الأفلام الإباحية في ذهن طفلك ونفسية. في المقابل ، حاولي اختيار روايات أخرى جميلة وهادفة لأطفالك ، مثل د. حنان لاشين والكاتب المبدع جهاد الطرباني ، أدهم الشرقاوي ، العقاد ، دعاء عبد الرحمن ، أجاثا كريستي وغيرهم من الكتاب البارزين.

جميع فصول رواية نجع العرب

إليكم جميع فصول رواية نجع العرب للكاتبة سهيلة عاشور ونتمنى أن تنال إعجابكم.

رواية نجع العرب الفصل الاول

ويصرخ الشيطان: بائع خضار .. هل تتزوجني كبائع خضار؟

كريمة بحب صادق: ابنتي انا امك … اشتاق للوحش وهذا رجل يعتمد عليه

محمد بهدوء: امك معها حق…. ثم تابع بصرامة: ذهبت أنت ومشاكلك منذ زمن بعيد ، ونحن بخير يا ابنتي. لقد كبرنا ، ولا أحد منا قادر على مصائبك ومآسيك ، وبعد ذلك أنا معك ، لا برمي ، وهذا أيضًا رجل محترم ، ومن يريد سينا ​​يعني ….

رواية نجع العرب الفصل الثاني

ملأ الرعب وجوه الجميع. حقا ، تميم ترتدي الفستان وتجلس في مكان وتين. ما هذا يا الله.

محمد مصدوم وغاضب: تميم .. ثم أمسكه بشدة وظل يضربه بشدة بغضب شديد: أين تقول ماذا ومن لبسك هذا الكلام… …

رواية نجع العرب الفصل الثالث

كانت ووتن ستحب قتله ، لكن لا تهتم ، أفرغت طاقتها المكبوتة في الصراخ والقتال معه ، ثم بقيت صامتة تمامًا …

رواية نجع العرب الفصل الرابع

شاهين يحاول التهدئة: انظري يا وتين .. اسمي شاهين الجبالي. يمكنك أن تعرف باسمي من أين أتيت ومن أين أتيت ومن من. نشأت في صعيد مصر وعائلتي في الأصل من بدو سيناء. أعني أنا رجل ودمي يحميني لا أستطيع تحمل ما تفعله.

ما قلة الفهم والتوتر من قربه: طيب ماذا فعلت؟

شاهين يطرق أسنانه: أنتم عماله ، تتحدث إليهم وتضحك…. هذا ليس شيفاني ، رجل من أجلك ، ليس لدي مال في عينيك …..

رواية نجع العرب الفصل الخامس

لقد فاتتها هذه الكلمة الآن … إنها تكرهها كثيرًا. تلك الفتاة ذات القلب الأسود لا يجب أن تفكر كثيرًا في مصدر الصوت. عندما استدارت ، رأت ناهد أمامها.

تكسب بصمت: ما هي الكلمات التي تقولها هذا الصباح ……

نجع العرب رواية كاملة

رواية نجع العرب الفصل السادس

كان شاهين غاضبًا جدًا لدرجة أنه رآها وهذا الغبي الجالس بجانبها أقسم أنه لو كان زواجهما طبيعيًا لكان قد كسر رأسها الآن

شاهين غاضب: أين ذهبت الأشياء؟

زمن العشرين: دا …

كانت ستكمل فقط هذا التعجرف الذي قاطعها وهو يمد يده إلى شاهين لتحيته …..

رواية نجع العرب الفصل السابع

كانوا في حالة يرثى لها .. لقد تزوجت منه ولم ترغب في ذلك ، والآن يريدها أن تذهب إلى عائلته ، يا إلهي ، لا تريد الذهاب إلى أي مكان. وماذا عن كليتها فتبقى قليلا حتى موعد الامتحان وماذا عن مشروع تخرجها والله …..

رواية نجع العرب الفصل الثامن

نظرت إليه بغباء وكادت أن تتشاجر معه ، لكنه أمسك بيدها وهو يضحك ويتظاهر بأنها تمزح.

ضحك شاهين: حبي يحب المزاح … ولكن ما زلنا هنا يا روحي أريدك أن ترتاح … ثم نظر إلى والدته: حالتي جاهزة يا أمي …..

رواية نجع العرب الفصل التاسع

كان قلبها ينبض بخوف شديد من هذا … كانت خائفة جدًا من أنه سمع ما قاله داغر. استدارت ورأت شاهين واقفة أمامها تبكي وغاضبة.
عشرين متوترة حاولت إخفاءها: بأي نقود؟
سحبها سريعًا من يده إلى غرفته وقرر داغر عدم التدخل ، حيث توجد فرصة جيدة أنه لم يسمعهم ، والآن خرج تميم من المرحاض بعد أن ارتدى ملابس جميلة وحسنة الإعداد. العطور وكل هذا تحت أنظار داغر المستغرب جدا ….

رواية نجع العرب الفصل العاشر

شاهين بغضب جامح وهو يمسك تميم من ثيابه: قل لي أين سيذهبون وإلا ستموت؟
سعال تميم: لا أدري يا عمي هل زوجتي أم زوجتك … أريد أن أنام
بدأ شاهين بضربه بشدة: تكلم ، يلا ، وبطولة
تميم بخوف: طيب .. طيب أقول
وقبل أن ينطق بكلمة واحدة ، وجد داغر ووتن أمامه ، وبدا خائفين للغاية…. .

رواية نجع العرب تقرأ باقي الفصول

ولقراءة باقي فصول رواية نجع العرب اي من الفصل 11 الى الفصل 21 يمكنك الضغط على هذا الرابط وهناك يمكنك اختيار الفصل الذي تريد قراءته والاستمتاع به اثناء تناول الفشار الذي قمت بتحضيره. أو فنجان قهوتك أو وجباتك الخفيفة المفضلة.

قصص مماثلة

ومن بين الروايات المتشابهة في الاسم وليس في مضمونها لرواية نجع العرب نذكر رواية نجع الموتى للكاتب حسين السيد والتي يمكنك تنزيلها من الكاتب الذي كتب عنها كالآتي:

  • عندما عُيّن الرائد فؤاد مسؤولاً عن مركز شرطة هذا المنتجع الواقع في قلب الجبل ، لم يكن يعتقد أنه سيواجه كل تلك الأسرار القديمة الملعونة والمميتة.
    ماذا يحدث في النجاح حيث كان أحمد بن الحاج عبد الكريم دياب يبحث عن الحقيقة؟
    من مسكنها الذي لم تغادره منذ ثلاثين عامًا ، حذرتهم (آمنة) بيأسًا من أن الحكاية المنسية ليست خرافة يهمس بها كبار السن ، وليست من حكايات الجدات حول النار!
    همست آمنة بيأس:
    “الموتى عندما يعودون لا يرحمون!”

نجع العرب رواية كاملة

يمكنك أيضا: .

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “رواية نجع العرب الكاملة” ، حيث ناقشنا استخراج نظرة عامة صغيرة عن رواية نجع العرب ، كما قمنا بتضمين جميع فصول هذه الرواية أيضًا. حيث أن بعض الروايات تستحق القراءة ، فنرجو أن تنال إعجابكم. لمزيد من المقالات المشابهة ، قم بزيارة موقعنا للحصول على معلومات.

                     
السابق
لماذا قدم الذكر على الانثى في جريمة السرقة بينما قدم الانثى على الذكر في جريمة الزنا؟
التالي
يملا الطلبة الفراغات بكلمات مناسبة فيما ياتي

اترك تعليقاً