منوعات

زوجي يخلص لي بيده عالم حواء ، اسباب القذف السريع وعلاجه

زوجي ينقذني عالم إيفا بيده! يعتبر القذف السريع من أكثر المشاكل الجنسية شيوعًا عند الرجال ، أي التدفق الذي يحدث قبل أو بداية الجماع دون الوصول إلى النشوة الجنسية مع شريك الحياة ، مما يجعل الشريك يلجأ إلى طرق بديلة للحصول على الشريك الآخر لهزة الجماع النشوة الجنسية التي قد تكون مرغوبة وغير مرغوب فيها للبعض ، ومع آخرين في هذه المقالة سوف نلقي نظرة فاحصة على هذا الموضوع من خلال عرض أسباب سرعة القذف وطرق العلاج.

ايضا اعلم:


محتوى الصفحة

المحتويات

ينقذني زوجي بيده عالم إيفا

زوجي ينقذني عالم إيفا بيده! يعاني الكثير من الأزواج من سرعة القذف أو سرعة القذف والتي تحدث قبل الوقت المعتاد لحدوث التدفق المحدد من دقيقتين إلى عشر دقائق من بدء الجماع أو الاستمناء ، وهذا يمكن أن يسبب مشاكل كثيرة بين الشريكين ، لذلك سنقوم بذلك. تعرف في الفقرات التالية على أعراض وأسباب القذف المبكر وكيفية تشخيصه وعلاجه.

أعراض سرعة القذف

يمكن لأعراض سرعة القذف ، مثل ضيق التدفق خلال الدقيقة الأولى من الإيلاج أو عدم القدرة على تأخيره بعد الإيلاج ، أن تسبب الشعور بالإحباط والقلق والتوتر وعدم الرغبة في ممارسة الرياضة ، ويمكن أن يكون ذلك لأسباب عديدة منها. سوف نذكر في القسم التالي.

أسباب سرعة القذف

هناك العديد من العوامل التي تسبب سرعة القذف منها العوامل النفسية والعوامل البيولوجية والعوامل الصحية ، وسنتعرف على الأسباب الرئيسية لسرعة القذف في ما يلي:

  • الشعور بالذنب والقلق والتوتر.
  • ضعف جنسى؛
  • مشاكل عائلية وبين الزوجين.
  • هرمونات غير مستقرة.
  • اضطراب الغدد (الغدة الدرقية وغدة البروستاتا)
  • علاج الادمان على المخدرات.
  • اضطراب الجهاز العصبي
  • تناول بعض الأدوية التي تسبب آثارها الجانبية تدفقًا سريعًا.

ايضا اعلم:

كيف يتم تشخيص سرعة القذف؟

يتسبب القذف المبكر في ضعف الانتصاب ويشكل أزمة عدم الرضا لدى كلا الشريكين في الحياة الجنسية ، وهنا يجب على المريض تشخيص حالته من خلال الفحص البدني من قبل الطبيب لإجراء فحص الهرمونات الذكرية في الدم وأعراض العدوى و تاريخ الإصابة.

كيف تعالج سرعة القذف؟

بعد تشخيص سرعة القذف ، يأتي الدور في تحديد نوع العلاج ، وغالبًا ما أقوم بإقران العلاج الجنسي والعلاج بالعقاقير والعلاج النفسي من خلال ما يلي:

  • أولاً ، يتم العلاج الجنسي عن طريق الاستمناء والتدفق قبل الجماع لإطالة الفترة حتى التدفق التالي ، أو بتقنية الضغط حيث يتم الضغط على المكان الذي يتصل فيه رأس الجهاز التناسلي ، مما يؤدي إلى انخفاض طفيف في القناة التناسلية. درجة الانتصاب.
  • ثانيًا ، يتم العلاج الدوائي عن طريق تناول بعض أنواع مضادات الاكتئاب ومراهم التخدير الموضعي التي تساعد على إبطاء التدفق.
  • ثالثًا: العلاج النفسي ، وفيه يجب على الزوجين استشارة أحد الاختصاصيين معًا لمعالجة أسباب المشكلة النفسية للتدفق السريع.

تعرف أيضًا على:

ينقذني زوجي بيده عالم حواء اسبابه وعلاجه سرعة القذف

مشكلة سرعة القذف من المشاكل الجنسية التي يبحث عنها الكثير من الناس عن أسبابها وكيفية علاجها ، لذلك قدمنا ​​لكم من خلال هذا المقال عن زوجي عالم حواء بيده يعطيني بعض المعلومات المهمة حول هذا الموضوع.

                     
السابق
اختبار الشخص الصعب من هنا .. اختبار الشخصية الأكثر دقة
التالي
اول مسجد بني في عمان

اترك تعليقاً