منوعات

زيزو: «فيريرا هو البابا.. علمنا إزاي نمرر كرة القدم من جديد»


23:51 | الجمعة 02 سبتمبر 2022

أشاد أحمد سيد زيزو ​​، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، بمدربه البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الفريق ، وأكد أنه جاء لتعليم اللاعبين كرة القدم مرة أخرى.

وأكد زيزو ​​في تصريحات تلفزيونية أن وجود فيريرا كان فارقا كبيرا مع اللاعبين ، وكشف لنا الكثير من العيوب في العديد من الأمور الفنية التي قد تكون غائبة عن اللاعبين رغم كونهم لاعبين دوليين.


وأوضح لاعب الزمالك أن هناك تفاصيل معينة تختلف مع اللاعبين ، مشيرًا إلى أن هناك على الأقل بعض الأشياء التي علمهم إياها بالتمرير ، موضحًا أنه أصبح واضحًا له أنهم لا يستطيعون التمرير ولا يعرفون شيئًا عنه.

زيزو: «فيريرا هو البابا.. علمنا إزاي نمرر كرة القدم من جديد» 1

جوزيفالدو فيريرا مدرب الزمالك

زيزو: علمنا فيريرا أن نتلقى

شرح زيزو ​​الأمر ، قال: “هناك تفاصيل معينة عند استلام الكرة. لا يمكنك الوقوف وظهرك إلى الميدان. عليك أن ترى الملعب لتتقدم للأمام ، وستتحسن الرؤية بالنسبة لك. هذا هو تفاصيل معينة في كرة القدم تفصل بين مدرب وآخر “.

وتابع لاعب الزمالك تصريحاته قائلا: “فيريرا جاء ليعلمنا كرة القدم مرة أخرى ، إنه مدرب متميز والبابا هو بائع العمل ، وتشعر أن المدربين من حوله مازالوا يتعلمون ، حتى في تفاعله. مع المدربين “.

وختم زيزو ​​تصريحاته ، مؤكدا أن فيريرا ساهم أيضا في تصعيد العديد من اللاعبين البارزين من قطاع الشباب ، مما جعل عدد من اللاعبين متاحين خلال المباريات.

فيريرا يقود الزمالك للفوز بلقب الدوري والكأس

وقاد جوسفالدو فيريرا فريق الزمالك للتتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي ، بالإضافة إلى فوزه بكأس مصر ، على حساب الأهلي.

                     
السابق
موعد و رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2022
التالي
تعريف المتغير المستقل

اترك تعليقاً