منوعات

ساعات الموسم من Hublot – من زهرة الخليج

⌚ # ساعات # الموسم # من #Hublot #Zahrat #Alkhaleej #flower #gulf #Mantouf #MANTOWF #watches
ساعات موسمية من هوبلو – من زهرة الخليج

# مجوهرات وساعات

اليوم

Hublot هي واحدة من شركات الساعات السويسرية الفاخرة الشابة التي قدمت مفهوم Fusion وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر العلامات التجارية العالمية الفاخرة. لطالما تم استخدام Hublot لإبقاء عشاق الساعات على اطلاع دائم بأحدث اتجاهات الموضة مع توفير الابتكارات التقنية. أطلقت لهذا الموسم مجموعة استثنائية من الساعات ، تتلخص خصائصها فيما يلي:

Big Bang Oneco Summer Purple

يتفق عشاق الموضة حول العالم على عودة الألوان الجريئة والمشرقة هذا الموسم ، وتواكب Hublot اتجاهات الموضة هذا الصيف ، حيث أطلقت ساعة “Big Bang Unico” بلون أرجواني جديد ، مستوحاة من الزاهية والجريئة. ألوان تفيض بمرطبات ربيع وصيف 2022. كان التنسيق بين الألوان الرنانة هو عنوان عروض الأزياء التي أقيمت في العواصم الكبرى ضمن فعاليات أسبوع الموضة. استلهم Hublot من هذا الاتجاه الجديد ؛ لإطلاق حملتها الأخيرة “Summer in the City” وإطلاق نسخة جديدة من ساعة “Big Bang Unico” الشهيرة.

تأتي هذه الساعة في علبة مصقولة ولامعة ، مصنوعة من الألمنيوم الخفيف والحديث ، بقطر 42 مم ، ومغلفة بلون بنفسجي بالكامل ، والألمنيوم متين ومقاوم للخدوش والخدوش ، وهو إنجاز تقني بامتياز. . تتميز ساعة Big Bang Unico Summer بحركة كرونوغراف مع عجلة عمودية مرئية في الميناء ، ونفس العقارب والمؤشرات الأرجوانية معلّقة باللون الأبيض المتوهج. يكتمل مظهر ساعة Big Bang الجديدة بحزامين من نفس اللون: الأول به قفل عملي قابل للطي وإغلاق فيلكرو بنفس اللون. أما الثاني فهو مصنوع من المطاط الطبيعي الذي تشتهر به “الماركة” ، وقد تم تجهيز الحزامين بنظام نقرة واحدة حاصل على براءة اختراع.

Big Bang One Click 33 و 39 و 42 ملم

في مظهر أكثر روعة هذا العام ، تكشف ساعات Big Bang One Click 33mm عن جوانبها المتعددة وتمنحها لمسة جديدة من الفخامة. مجموعة متنوعة من اثني عشر سوارًا من الحرير الناعم ، مصنوعة من جلد العجل الناعم الملمس ، والتي تتغير مع المواسم. الساعات متوفرة في إصدارات King Gold أو Steel ، بشكل جزئي أو كامل ، مع موانئ بيضاء أو سوداء مصقولة ، على حوافها علامات ساعة ثمينة ثابتة.

بيج بانج لا يتجزأ سيراميك

ابتكرت Hublot في ابتكار ساعة متكاملة مصنوعة من السيراميك وأطلقت 4 ألوان جديدة ستأخذك في رحلة فريدة وملونة حول العالم. تتجلى هذه الساعة في أفضل حالاتها ، في اندماج تكاملي للكتلة الأحادية ، والمواد المفردة ، والأحادية اللون (أحادية اللون). Hublot Classic Fusion Orlinsky Titanium بعد خمس سنوات من التعاون ، كشفت Hublot مع الفنان ريتشارد أورلينسكي النقاب عن مجموعة من الساعات المزينة بحزام معدني جديد من الوجوه النحتية للفنان الفرنسي الشهير. تبدأ هذه المرحلة الجديدة في تعاونهم ، مع تقديم أربعة إصدارات من Classic Fusion Orlinski المجهزة بسوار معدني متكامل جديد. يعرف كل صانع ساعات أن تصميم هذا النوع من السوار يمثل تحديًا كبيرًا ؛ يجب عليك التأكد من أن السوار مدمج ميكانيكيًا بشكل صحيح.

ساعات موسمية من هوبلو – من زهرة الخليج
اقرأ أيضا


المصدر: Mentouf و Google والمواقع الإلكترونية 👇 الساعات الموسمية من Hublot – من زهرة الخليج

ساعات موسمية من هوبلو – من زهرة الخليج

ساعات موسمية من هوبلو – من زهرة الخليج

                     
السابق
هو بمثابة كلمة السر في المعادلة من 3 حروف
التالي
متى يبدأ التسجيل في الجامعة الافتراضية السورية 2022؟

اترك تعليقاً