سؤال وجواب

سبب انفصال بيكيه عن شاكيرا؟

سبب انفصال بيكيه عن شاكيرا؟ بعد الاخبار التي تم تداولها عن انفصال الفنانة والمغنية الكولومبية شاكيرا وهي من أصول لبنانية عن زوجها لاعب كرة القدم المحترف جيرارد بيكيه , والذي دامت قصة حبهم لمدة 12 عاماً , ويعتبر أنهم من أكثر الأزواج المحبوبين في هوليوود ومع ذلك، يبدو أن خبايا علاقتهما بدأت تظهر للعلن , حيث انتشرت أخبار انفصالهم بسبب خيانة بيكيه لها , وفيما يلي نتعرف على تفاصيل سبب انفصال بيكيه عن شاكيرا .

هل انفصل جيرارد بيكيه وشاكيرا ؟ | مجلة سيدتي

المحتويات

من هي شاكيرا ويكيبيديا

هي مغنية كولومبية من أصول لبنانية لُقبّت بملكة الموسيقى اللاتينية، وله شهرة واسعة على نطاق الوطن العربي حيث بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت 13 عامًا وفي عام 2001 أصدرت أول ألبوم باللغة الإنكليزية لها، وكان يحمل عنوان (Laundry Service) وحقق هذا الألبوم منذ طرحه نسبة مبيعات عالية جدًا بلغت 13 مليون نسخة ومن هنا بدأت شاكيرا بتحقيق المزيد من الشهرة، وسجلت في مسيرتها مئات الأغاني التي تحصد ملايين المشاهدات عبر يوتيوب.


سبب انفصال بيكيه عن شاكيرا؟

أكدت بعض التقارير الصحفية والاخبارية , أن العلاقة بين المغنية الكولومبية شاكيرا وزوجها بيكيه لم تعد كالسابق , حيث أن اللاعب كرة القدم بيكيه عاد للعيش في منزله الخاص في مونتانير في برشلونة منذ عدة أسابيع حيث يقضي أمسيات برفقة صديقه ريكوي بويغ ومجموعة من أصدقائه.

حيث أفادت التقارير أن سبب عدم وجود بيكيه في منزل الزوجية هو أن شاكيرا اكتشفت خيانته لها مع امرأة أخرى، وأن هذا كان السبب وراء قرار بيكيه وشاكيرا الانفصال في الوقت الحالي. وفي حين أن علاقتهما التي استمرت 12 عاما وأنجبا طفلين، ميلان وساشا، إلا أنهما لم يتزوجا بشكل رسمي بعد.

ويذكر أن بيكيه اختفى من الظهور على صفحات منصات التواصل الاجتماعي للنجمة الكولومبية منذ شهر مارس الماضي بعد أن كانت تنشر بشكل متكرر صورا للثنائي.

من هو بيكيه ويكيبيديا

لاعب كرة قدم أسباني محترف , كما أن اللاعب جيرارد بيكيه يلعب لصالح النادي الإسباني الشهير برشلونة، كما يلعب أيضًا في منتخب إسبانيا، وقبل أن يلعب في برشلونة، كان في نادي مانشستر يونايتد في عام 2004 ثم في عام 2006 انتقل على سبيل الإعارة إلى ريال سرقسطة لمدة عام واحد ليعود في 2008 إلى نادي برشلونة. من الجدير بالذكر، بأن بيكيه مُصنّف ضمن أربعة لاعبين حققوا الفوز في دوري أبطال أوروبا لسنتين على التتالي كما كان له دور هام في فوز المنتخب الإسباني بكأس العالم عام 2010.

حقيقة انفصال شاكيرا عن زوجها بيكيه بسبب الخيانة ؟

بعد اطلاق الفنانة الكولومبية شاكيرا المشهورة أغنيتها الأخيرة  بعنوان “تي فيليسيتو” مع راو أليخاندرو , وهي من بين الأمور التي أشارت إلى حدوث صدع في علاقة الزوجين وتقول فيها “لقد كسرتني أشلاء، حذروني لكنني لم أهتم. كانت القطرة التي أفاضت الكأس. لا تقل لي إنك آسف، تبدو صادقا، لكنني أعرفك جيدًا وأعرف أنك تكذب”.

                     
السابق
تفسير حلم الخفاش الميت في المنام لابن سيرين
التالي
لديك علبة زجاجية لست بحاجة إليها فما أفضل حل للتعامل معها؟

اترك تعليقاً