سؤال وجواب

سبب خلاف ميريام فارس وفارس كرم؟

سبب خلاف ميريام فارس وفارس كرم؟ , أثار الخلاف الجديد بين النجمة اللبنانية ميريام فارس والنجم فارس كرم الجدل في الوسط الفني  حيث تبادل النجمين تصريحات حادة على خلفية إلغاء حفل موسيقي يجمعهم في جدة في يونيو الماضي ، ما أثار جدلاً جديداً في عالم الفن , فيما يلي نتعرف على سبب خلاف ميريام فارس وفارس كرم ؟

قصة خلاف ميريام فارس وفارس كرم كاملة - وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحتويات

سبب خلاف ميريام فارس وفارس كرم؟

بدأ الخلاف بين النجمة ميريام فارس وفارس كرم بالإعلان عن حفل كبير، يضم النجمين اللبنانين فارس كرم وميريام فارس ضمن فعاليات موسم جدة، بالمملكة العربية السعودية، ليتحمس الجمهور حيث نفذت التذاكر التي تم بيعها بالكامل


ولم تكتمل فرحة الجمهور السعودي، حيث فاجأ القائمون على الحفل الجماهير بقرار الإلغاء المفاجئ، وبدأت التكهنات حول سبب الإلغاء الذي قيل إنه بسبب تباين حجم صورتي فارس وميريام على البوستر الدعائي للحفل.

سبب أزمة فارس كرم وميريام فارس

وقد خرجت الفنانة اللبنانية مريام فارس عن صمتها وردت على الفنان فارس كرم , أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال مهاجمته لها عبر حسابه على “تويتر”: “شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها”.

فارس كرم يهاجم ميريام فارس بسبب البوستر الدعائي لللحفل الذي تم ألغائه

هاجم الفنان اللبناني فارس كرم زميلته الفنانة مريام فارس على خلفية الغاء حفل غنائي كان سيجمعهم في جدة , حيث مرت أسابيع على إلغاء الحفل الصاخب الذي لم ينطلق أبدا، ولكن الجمهور لم ينسى وظل يتساءل عن السبب، حتى بعد إعادة قيمة التذاكر للجمهور، وفي لقاء سريع، أجاب فارس كرم موضحا حقيقة الخلاف يينه وبين ميريام فارس.

تفاصيل خلاف ميريام فارس وفارس كرم

نشب خلاف كبير بين كل من فارس كرم وميريام فارس بسبب البوستر الدعائي لحفل تم الغاءه في جدة , وكان من المقرر أن يستضيف الحفل كل من النجمين ميريام وفارس كرم ، حيث كانت قد صرحت مريم عن تفاصيل أزمتها مع فارس كرم، وذلك بعد أن تم إلغاء حفلهما الغنائي في المملكة العربية السعودية، والذي كان من  المفترض أن يتم إقامته خلال شهر يونيو السابق، ولكن تم القيام بإلغاء الحفل بسبب خلافهما على الصور المطبوعة على بوستر الحفل، وذلك أثناء لقائهما من خلال برنامج et بالعربي، كما وقالت ميريام فارس خلال اللقاء الذي تم عرضه لها أثناء شهر يوليو السابق، بأنها لا يوجد بينها وبين الفنان فارس كرم أزمة، كما وقالت بأنها لم تتعمد الإساءة إليه وأصرت على تقديم الاعتذار له.

                     
السابق
ما هي ديانة امين العسال؟
التالي
كثافة الذهب تزيد على كثافة الكلور 6500 مرة تقريبا

اترك تعليقاً