سؤال وجواب

سبب وفاة المستشار احمد الزند ويكيبيديا قبل قليل

سبب وفاة المستشار احمد الزند ويكيبيديا قبل قليل , بعد أن وصلتنا أنباء وفاة المستشار احمد الزند قبل لحظات , بدأت عمليات البحث عن أسباب وفاة المستشار احمد الزند , ومن خلال موقعنا موقع فيرال نقدم لكم هذه المقالة للتعرف على أسباب وفاة المستشار احمد الزند ..

حقيقة وفاة المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة السابق

المحتويات

من هو المستشار احمد الزند ويكيبيديا

أحمد الزند هو أشهر قاض مصري خريج كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر. عرف بانخراطه في العمل السياسي ومعاداته لنظام الرئيس المعزول محمد مرسي، وكان مؤيدا لانقلاب 3 يوليو/تموز 2013. عين وزيرا للعدل في مايو/أيار 2015، وأقيل شهورا قليلة بعد ذلك لإساءته لرسول الله صلى الله عليه وسلم.


كم عمر أحمد الزند , مواليده ؟

ولد القاضي المصري أحمد الزند سنة 1946 في قرية دمتنو بمحافظة الغربية , كما تخرج الزند من كلية الشريعة والقانون بالأزهر عام 1970.

المناصب التي شغلها أحمد الزند

عمل أحمد الزند بعد تخرجه في سلك النيابة العامة والقضاء في محافظات مختلفة، ثم أعير للعمل بدولة الإمارات العربية المتحدة، فعمل رئيسا للمحكمة الشرعية بإمارة رأس الخيمة (1991-1993)، ثم أصبح مستشارا قانونيا لولي عهد الإمارة نفسها حتى 1996 , كما تولى رئاسة نادي القضاة في مصر (وهو نادٍ اجتماعي ورابطة غير حكومية للقضاة).

بالرغم من أن القانون المصري يمنع القاضي من ممارسة العمل السياسي أو إبداء آراء سياسية، فإن أحمد الزند يعد من أبرز الوجوه القضائية التي عارضت محمد مرسي حيث أعلن عن مشاركة القضاة المؤيدين له في مظاهرات 30 يونيو/حزيران 2013 التي سبقت الانقلاب على النظام القائم بثلاثة أيام.

 

سبب وفاة المستشار احمد الزند ويكيبيديا قبل قليل

انتشرت أخبار وفاة المستشار القانوني المصري احمد الزند في العديد من الصفحات الاخبارية والالكترونية , ولكن تبين أن هذه الأخبار ليس لها اساس من الصحة , فقد نفى صالح الدرباشي محامي المستشار أحمد الزند وزير العدل الأسبق، شائعة وفاته التي انتشرت منذ قليل، على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن المستشار الزند  بخير وأن تلك المعلومات المتداولة عارية عن الصحة.

 وفاة المستشار أحمد الزند  

صرح صالح الدباشى المحامي الخاص بالمستشار أحمد الزند في حديث خاص لاحدى المجلات ، أن المستشار الزند بخير، مطالبًا بالدعاء له بالصحة والعافية والشفاء.

وانتشرت منذ قليل، شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر حول وفاة المستشار أحمد الزند وزير العدل الأسبق، إلا أن محاميه نفى تلك الشائعة جملة وتفصيلا.

                     
السابق
من هي كايلي بوسي ويكيبيديا
التالي
العيد احلى مع ياسمين,اجمل عيد مع ياسمين,مع ياسمين العيد احلى, اجعل صور العيد مع ياسمين, اجعل صور حالات العيد مع ياسمين

اترك تعليقاً