سؤال وجواب

من هي كايلي بوسي ويكيبيديا

من هي كايلي بوسي ويكيبيديا , طفلة بالغة من العمر 17 عاما , وهي ملكة جمال أمريكية وممثلة أطفال اشتهرت بأدائها في برنامج الواقع للأطفال الصغار. والتيجانعندما كانت في السادسة عشرة من عمرها ، شاركت في التمثيل لأول مرة عندما كانت في الخامسة من عمرها , وفيما يلي نتعرف من هي كايلي بوسي ؟؟

سيرة كايلي بوسي

المحتويات

من هي كايلي بوسي ويكيبيديا

Kylie Posey هي ممثلة وملكة جمال أمريكية تبلغ من العمر 16 عامًا اشتهرت بظهورها في المسلسل التلفزيوني TLC TV الشهير Toddlers & Tiaras والذي تم عرضه خلال الأعوام من 2009 إلى 2013، والذي كان يضم أطفالًا يستعدون للمنافسة في مسابقات ملكات الجمال، وقد توفيت هذه الفتاة منتحرة بحسب ما أوضح الطبيب الشرعي المسؤول عن الكشف عن جثة الفتاة وذلك في الثاني من مايو الموافق يوم الاثنين الماضي حيث وجدت جثتها في مدينة واشنطن الأمريكية، وقد نعت عائلة النجمة ابنتهم بالكثير من الحزن وقالت والدتها: “… ليس لدي كلمات أو أية أفكار. لقد ولت طفلة جميلة. من فضلك امنحنا الخصوصية ونحن نحزن على فقدان كايليا. طفلتي إلى الأبد.”، كما تحدثت عائلتها عن خبر الوفاة وقالت: “على الرغم من أنها كانت مراهقة بارعة أمامها مستقبل مشرق، إلا أنها اتخذت القرار المتسرع في لحظة واحدة لإنهاء حياتها على الأرض”.


ما هو سبب وفاة كايلي بوسي

عثرت الحكومة في واشنطن على جثة الفتاة في إحدى حدائق واشنطن ضمن سيارة وذلك في يوم الاثنين الثاني من مايو، وهي حديقة خليج ببرش الحكومية، وقد كانت جثة الفتاة مقتولة ضمن سايرتها في تلك الحديقة المشهورة الموجودة على شواطئ جورجيا، بالقرب من الحدود الكندية بالقرب من الشواطئ الجميلة الصخرية في تلك المنطقة.

سبب وفاة كايلي بوسي

نقلت الصحافة المحلية في مدينة واشنطن , تاصيل حادثة العثور على جثة الممثلة الشابة كايلي بوسي , حيث توفت الفتاة بعد احتفالها بعيد ميلادها السادس عشر بأسبوعين تقريبًا، وقد قالت عائلتها أنها كانت فرحة جدًا خلال تلك الحفلة، كما أنها شاركت في إحدى الاحتفاليات خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقد كشف الطبيب الشرعي بأن تلك الفتاة ماتت منتحرة، بينما قالت عائلتها أنها كانت تعاني من أزمة نفسية خاصة بها وعلى الأخ أنها كانت في سن المراهقة وهو السن الحرج، ولذلك فقد عملت عائلتها على إنشاء صندوق للتبرع عن روح ابنتهم وذلك بهدف رعاية المراهقين .

سبب انتحار الممثلة كايلي بوسي

شاركت الشابة والممثلة كايلي بوسي في دور البطولة في فيلم “California Tropic Arizona” عام 2012 ، ولعبت دور البطولة في حلقتين من أغنية TLC “Toddlers & Tiaras”. احتفلت كايلي أيضًا بعيد ميلادها قبل أسبوعين في التاسع من أبريل ، في منتصف حفل موسيقي في مدرستها الثانوية ، في عطلة نهاية الأسبوع ، وأعلنت السلطات الأمريكية أنها عثرت على جثة كايلي يوم الاثنين في سيارة في واشنطن ستيت بارك. في 2 مايو 2022 ، وأعلنت مصادر مقربة من النجمة عن عائلتها ، أعلنت الفتاة الصغيرة أنها انتحرت ، وتوفيت النجمة تياراس كيليا بوسي بعد أسبوعين فقط من الاحتفال بعيد ميلادها.

                     
السابق
معنى كلمة جائزته الواردة في الحديث اي
التالي
سبب وفاة المستشار احمد الزند ويكيبيديا قبل قليل

اترك تعليقاً