منوعات

سبب وفاة فلاح فيصل الدويش الشيخ الكويتي .. من هو فلاح الدويش

أعلنت عدة وسائل إعلام خليجية ، اليوم الأحد ، 21 أغسطس / آب ، وفاة الشيخ الكويتي فلاح فيصل الدويش ، أحد الشخصيات البارزة في المجتمع الكويتي.

ونعى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشيخ فلاح فيصل الدويش وعبروا عن حزنهم العميق لأن الشيخ فيصل الدويش يعتبر أمير قبيلة مطير في الكويت.


جدول المحتويات

سبب وفاة المواطن فلاح فيصل الدويش الشيخ الكويتي

وزعمت عدة مصادر إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة الشيخ فلاح فيصل الدويش هو أنه يمر بأزمة صحية نقل بعدها إلى المستشفى وتوفي فيما بعد.

خلفت وفاة الشيخ فلاح فيصل الدويش الكثير من المتضررين بوفاته وهو نجل شيخ وأمير قبيلة مطير في الكويت ، حيث نشر أحد المغردين تغريدة قال فيها: “فوجئنا” نبأ وفاة الشيخ / فلاح فيصل سعود الدويش احد ابرز رجال المجتمع الكويتي الذي ضحى بنفسه في خدمة وتلبية احتياجات الناس والتوسط لهم مع المسؤولين رحمه الله. رحمته الجليلة وعلو مراتبهم في الجنة “.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الشيخ عبد الله أبو حصة .. هو الشيخ عبد الله أبو حصة

فيما قال الآخرون: “خالص العزاء إلى قبيلة مطير وأسرة الدويش الكريمة في وفاة الفقيد بإذن الله الشيخ / فلاح فيصل الدويش جزاكم الله خيرًا”.

من هو الشيخ فلاح فيصل الدويش؟

يعتبر الشيخ فلاح الدويش من أبرز الشخصيات الاجتماعية التي ترشحت في انتخابات مجلس الأمة عام 2003 ، عن دائرة “17 – جليب الشيوخ” ، حيث قضى معه أطول فترة مهنية بلغت 7 سنوات ، من تاريخها. التواجد في حي الأحمدي للديوان الأميري.

                     
السابق
هل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية لها تكليف؟
التالي
رمز سداد رخصة العمل في السعودية 1444

اترك تعليقاً