منوعات

سبب وفاة ليلى صفرا المليارديرة اللبنانية  

سبب وفاة ليلى صفراأثار خبر وفاة الملياردير اللبناني ليلى صفرا حزنًا في نفوس جميع محبيها ، خاصة أنها تركت انطباعًا جيدًا لدى شريحة واسعة من الناس ، حيث اشتهرت بكرمها وحبها لعمل الخير. مساعدة الفقراء ، بالإضافة إلى إشرافها على الأعمال الخيرية بنفسها. من خلال الموقع نتعرف أكثر على سبب وفاة الملياردير اللبناني ليلى صفرا.

المحتويات

من هي ليلى صفرا؟ – ويكيبيديا

تعتبر ليلى صفرا أشهر مليارديرة في لبنان. والتي تعمل على تقديم الإغاثة والعمل الخيري للفقراء ، كما قالت مؤسسة إدموند صفرا بعد وفاة السيدة ليلى إنها دعمت إرث زوجها المحبوب إدموند لأكثر من عشرين عامًا ، كما اشتهرت صفرا بدعمها للأبحاث المتعلقة لعلاج المصابين بمرض باركنسون وجميع أمراض الدماغ. والجدير بالذكر أن صفرا زوجة المصرفي الراحل إدمون صفرا الذي توفي عام 1976 م نتيجة حريق نظمه ورثته بمساعدة إحدى ممرضاته.


سيرة ليلى صفرا

وفيما يلي أبرز المعلومات عن السيدة ليلى صفرا زوجة الملياردير اللبناني إدمون صفرا:

  • الاسم: ليلى صفراء.
  • مكان الميلاد والتاريخ: في بورتو أليغري.
  • تاريخ الوفاة: في 9 يوليو 2022 م.
  • العمر عند الوفاة: حوالي 87 سنة.
  • اسم الزوج: إضافة صفر.
  • نشاط: فاعل خير وجامعة قديمة.
  • ثروة: تقدر ثروتها بـ 2 مليار دولار.

سبب وفاة الملياردير اللبناني ليلى صفرا

نشرت وكالات الأنباء الرسمية في لبنان نبأ وفاة الملياردير المشهورة ليلى صفرا ، حيث تم نشر الخبر رسمياً لأول مرة من قبل مؤسسة إدمون صفرا التي تواصل ليلى رئاسة المؤسسة ، وكان هذا الخبر هائلاً. صدمة إخبارية لمحبي الراحل ، والتي جاءت في أول أيام عيد الأضحى ، حيث ذكر العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب الوفاة هو منذ زمن بعيد من المرضكما عولجت في مستشفى سويسري.[1]

شاهد أيضاسبب وفاة الشيخ عباس سبع

هنا نصل إلى نهاية مقالتنا حول: سبب وفاة ليلى صفراوالذي تحدثنا فيه عن السبب الذي أدى إلى وفاة الملياردير ليلى صفرا ، إضافة إلى عرض أهم المعلومات المتعلقة بالعمل الخيري الذي نزفها طيلة حياتها وأبرز النقاط في سيرتها الذاتية.

المراجع


  1. twitter.com ، 10/07/2022

                     
السابق
في 22 خطوة.. كيفية صلاة العيد الكبير 2022 بالتفصيل كما صلاها رسول الله
التالي
أخبار الأهلي خبير الأهلي: محمد صلاح مثال حي لمهارات اللاعب المصري.. لكنهم يبنون المنظومة عليه

اترك تعليقاً