سؤال وجواب

سبب وفاة منى البصري ويكيبيديا

سبب وفاة منى البصري ويكيبيديا , يعد هذا السؤال من الأسئلة الشاعة الأن على مواقع التواصل الاجتماعي , وجاء ذلك بعد اعلان نقابة الفنانين العراقيين ، خلال الساعات القليلة الماضية ، رسميا وفاة الفنانة العراقية منى البصري التي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية في السنوات الأخيرة , وفيما يلي نتعرف على سبب وفاة الفنانة العراقية منى البصري ؟؟

مداخلة المذيعه الرائده منى البصري حول عملها في برامج اذاعة بغداد .. -  YouTube

من هي منى البصري ويكيبيديا

ولدت عام 1946 ، وهي فنانة عراقية تعيش في شارع الرشيد بالعاصمة العراقية بغداد منذ الصغر , بدأت التمثيل في المدرسة , لديها رصيد كبير من الاعمال الفنية التي قدمتها للجمهور ونالت اعجابهم , حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والإذاعية من البرامج الإذاعية برنامج المرأة ولكي يا سيدتي مع المذيعة ماري اورها وحذاري من اليأس .


سبب وفاة الفنانة العراقية منى البصري

لقيت الفنانة العراقية منى البصري مصرعها خلال الساعات الماضية , حيث ضحت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق وبعض دول الخليج بنبأ وفاتها ، خاصة أنها كانت بصحة جيدة حيث تم نشر مئات رسائل التعزية. لوفاة منى البصري , وهناك الكثير من محبي الفنانة منى البصري ومتابعيها يبحثون عن أسباب وفاتها المفاجئة , حيث أكدت تقارير إعلامية عراقية سبب وفاة الفنانة العراقية المعروفة منى البصري التي وافتها المنية في الساعات الماضية إثر إصابتها بنوبة قلبية حادة ، ونقلها بعد ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج قبل الإعلان رسميا عن وفاتها. اليوم عند الفجر.

 

 

                     
السابق
موقع نتائج قبول أسماء المقبولين في الحرس الوطني 1443 – ١٤٤٣
التالي
كيفية حساب نهاية الخدمة في حالة الاستقالة في قانون العمل الكويتي

اترك تعليقاً