سؤال وجواب

سبب وفاة وائل الإبراشى الحقيقي هو ؟

المحتويات

وفاة وائل الابراشى اليوم السابع

بعد رحلة طويلة من المعاناة مع مرض تليف في الرئة ، وعلى اثر اصابته المؤخرة بفيروس كورونا ، توفي الإعلامي المصري وائل الإبراشي عن عمر يناهز 58 عامًا ، وكان قد اصيب الصحفي الراحل بفيروس كورونا بنهاية العام المنصرم ، وعلى الرغم من تعافيه ، إلا أنه ظل يعاني من تداعيات الفيروس المستجد، حيث تلف جزء كبير من الرئة نتيجة الفيروس المستجد وهذا ما أدى الى وفاته في المستشفى ، وكانت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي قد نشرت على موقع “فيسبوك” ، نقل الصحفي وائل الإبراشي إلى وحدة العناية المركزة. اعتذر وائل الإبراشي المصاب بفيروس كورونا عن برنامج “التاسع” الذي يبث يوميا على القناة الأولى المصرية والقمر الصناعي المصري.

واليوم أعلن خبر وفاته ولم يعد إلى الشاشة مرة أخرى ، مما أثار صدمة وحزن المتابعين والجمهور الذين كانوا يتطلعون إلى عودته ، وقد نشر خبر الوفاة نجل شقيقه حسن الإبراشي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وفاة وائل الابراشى

وقال نجل شقيقه حسن عبر المنشور: ” انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الاعلامي وائل الابراشي ف ذمه الله ارجو الدعاء له بالرحمه والمغففرة”.

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحة والوقاية أن تأثير المرض على الصحفي وائل الإبراشي ظهر في الجهاز التنفسي.

ولم يتم الإعلان عن موعد جنازة الإعلامي الراحل ، لكن عددًا كبيرًا من زملائه أعربوا عن حزنهم على وفاته وغيابه ، ونعته عدد كبير من الفنانين المصريين.

وائل الإبراشي صنع مسيرته في الصحافة وصنع اسمه في الإعلام من خلال برنامج “”العاشرة مساء”” الذي بث على شاشة “دريم” ، كما عرض عددًا من التجارب الأخرى عبر قنوات فضائية متعددة ، آخر مرة قدم فيها ظهر في مصر على شاشات التليفزيون المصري ، وتقديمه للبرنامج الرئيسي بعد تطوير التلفزيون المصري.

وبهذا يكون وائل الإبراشي قد غاب عن عالمنا الدنيا بعد رحلة معاناة طويلة، عن عمر يناهز الـ 58 من عمره، إثر تداعيات فيروس كورونا المستجد وتلف الرئة.

وفاة وائل الابراشي اليوم

كانت آخر تطورات الحالة الصحية أن الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا ، إن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي في تحسن يوم بعد يوم وتحسن جيد وملحوظ ، والجميع يجب أن يلتزم بالإجراءات الاحترازية واللقاحات لأنها طوق النجاة في العالم اجمع من الصابة بكورونا.

وأضاف حسام حسني خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” حضرة المواطن ” المذاع علي قناه ” الحدث اليوم ” ، أن  المتحور الجديد من كورونا تم الإعلان عنه يوم 24 نوفمبر، مؤكدا أن التحور جاء نتيجة إصابة شخص به يعاني من نقص مناعة مكتسبة .

اوضح حسام حسني ، إن الدولة المصرية قامت بتشديد الإجراءات الاحترازية والوقائية ومنها منع الطيران مع دول اكتشاف المتحور الجديد وطريقة معرفة المتحور تكون عن طريق المسحة .

سبب وفاة وائل الابراشي الإعلامي المصري اليوم - وائل الإبراشي ويكيبيديا |  وكالة سوا الإخبارية

 

                     
السابق
من هو محمد السهلاوي ويكيبيديا وهل هو شيعي ؟
التالي
قال تعالى واستعينوا بالصبر والصلاة سبب كتابة الهمزة

اترك تعليقاً