منوعات

سبب وفاة ناصر الوردياني | من هو الفنان السوري ناصر الوردياني

اهلا وسهلا بك كثير من الناس يبحثون عن اجابة لسؤال عن سبب وفاة ناصر الوردياني | من هو الفنان السوري ناصر الوردياني ، ومن خلال موقع المحتوى التعليمي نتعرف على إجابة السؤال معك ، حيث يوجد على مواقع التواصل ومواقع البحث التي تريد معرفة إجابة سؤال القضية. وفاة ناصر الوردياني | من هو الفنان السوري ناصر الوردياني ، والإجابة من خلال هذه الفقرة

جواب سؤال عن سبب وفاة ناصر الورداني | من هو الفنان السوري ناصر الورداني؟

نعت وسائل الإعلام وصفحات إخبارية موالية ، اليوم الأحد ، وفاة الفنان السوري ناصر الوردياني عن عمر ناهز 71 عاما.

ونشرت نقابة الفنانين فرع دمشق خبر وفاة الفنانة السورية.

وكتب الفنان السوري قاسم ، عبر حسابه على فيسبوك ، رسالة حداد على الفنانة ، تشير إلى وفاته يوم ولادته ، حيث كتب: “الفنان ناصر الوردياني في رعاية الله”. مات يوم ولادته. رحمة لروحك ناصر.

من هو الفنان السوري ناصر الورداني؟

وبحسب التفاصيل المتفرقة ، توفي الفنان السوري الذي كان من مدينة حلب عن عمر ناهز 71 عاما بعد صراع مع المرض ، وعبر عدد كبير من الجمهور عن حزنه على الفنانة الماهرة.

بدأ الورداني مسيرته الفنية عام 1968 ، فكان المسرح حتى حصل على المركز الأول بالمسرح عام 1974 ، واستمر في المسرح الوطني والشعبي ، بالإضافة إلى المسرح العمالي ، ثم شارك في المسرح الفني عام 1987 ، وشارك في الأعمال الفنية التي كان يسيطر عليها. الشخصية الخاصة وخاصة مسلسل “الجوارح” و “الزير سالم” و “باب الحارة” و “زمان البرغوث”.

ومن أبرز أدواره اختيار “أبو سليم” في المسلسل السوري “كوم حجر” وشخصية “أبو جهل”. في مسلسل “خالد بن الوليد”.


في نهاية المقال نأمل أن تكون الإجابة كافية. نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في جميع مراحل التعليم. يسعدنا تلقي أسئلتكم واقتراحاتكم من خلال انضمامكم إلينا.
نأمل منكم مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيسبوك وتويتر ، باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال


                     
السابق
ما أثر قيمة الصبر في حياة النبي
التالي
تفسير حلم حرق الشماغ في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً