سؤال وجواب

سبب وفاة نيره اشرف ويكيبيديا

سبب وفاة نيره اشرف ويكيبيديا , هزت حادثة مقتل الطالبة المصرية نيرة اشرف أرجاء مدينة المنصورة صباح اليوم، عندما قام أحد الطلاب على ذبح زميلته باستخدام سكينة وسط الشارع وأمام المارة على بوابة جامعة المنصورة، ونشرت وسائل إعلام مصرية الصور الأولية للضحية ولقت الشابة مصرعها على الفور بطريقة وحشية، ومن خلال موقع فيرال , سوف نتطرق للحديث عن سبب مقتلها.
ويكيبيديا من هي نيرة أشرف ضحية جامعة المنصورة صور نيرة طالبة جامعة المنصورة

المحتويات

من هي نيرة اشرف الطالبة المصرية

الطالبة نيرة أشرف والتي تم ذبحها اليوم في المنصورة أمام كلية الآداب في جامعة المنصورة , وهي فتاة في مقتبل العشرينات من عمرها تقطن في جمهورية مصر العربية، وهي طالبة في كلية الآداب في جامعة المنصورة، وعرفت بين الناس بحسن المعاملة وأخلاقها العالية، وفي الساعات القليلة السابقة أصبح اسمها تريند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام زميلها بطعنها عدة طعنات أمام باب الجامعة.
وقد شكل هذا الخبر ضجة عارمة في كافة محافظات مصر، وقامت السلطات المصرية بفتح تحقيقات في تفاصيل الحادثة.


سبب وفاة نيره اشرف ويكيبيديا

شهدت محافظة المنصورة في جمهورية مصر العربية , أحداث مؤلمة صباح اليوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022 حول تفاصيل ذبح الطالبة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة ، والتي قد إنتهت حياتها وتوفت علي يد زميلها بالجامعة ، وفي النهار في الثانية عشر ظهراً أثناء مرور الطالبة فى الشارع وكانت تؤدي امتحانات نهاية العام الدراسي كانت نهاية حياتها.

حيث وصف احد شهود عيان الواقعة والحادثة للطالبة نيرة أشرف ، بأن الطالبة وزميلها كانوا في ذات الكلية حيث وقعت مشادة بينهما حتي أخرج زميلها سكيناً وطعن بها عدة طعنات متفرقة ، ثم بعد ذلك قام بعمل جرح قطعي بالرقبة للضحية والطالبة نيرة أشرف حيث قام أحد شهود العيان بالإمساك به وقاموا بتسليمه للشرطة المصرية وحالياً تقوم بإلإجراء والتحقيق معه.

تفاصيل مقتل نيرة اشرف آداب المنصوره

انتشرت في الساعات الماضية أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت ضجة في شوارع مصر بمقتل طالبة مصرية على يد زميلها في جامعة المنصورة بطريقة بشعة حيث لقت مصرعها على الفور، وحسب شهود العيان إن الطالبة تم طعنها ثلاث طعنات بسلاح أبيض (سكين) وذلك على إثر مشادة كلامية بين الضحية والجاني داخل ميكروباص كان ينقلهما إلى الجامعة.
وأفادت التحريات الجنائية أن الجاني قرر الانتقام من الفتاة بعد المشادة التي حصلت بينها، وسدد لها عدة طعنات في الرقبة ومناطق أخرى في الجسم ولقت الطالبة مصرعها على الفور.

انستقرام نيرة اشرف

بعد تداول أحداث حادثة مقتل الطالبة نيرة اشرف , انتشرت صور الضحية نيرة أشرف على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وهي طالبة في السنة الثالثة في المنصورة، وظهرت وهي ملقاة على الأرض وقام الجاني بذبحها بواسطة سكين ليقتلها على الفور أمام جميع طلبة الجامعة , وقد تمكنا من الوصول إلى حساب نيرة أشرف على الإنستقرام اضغط “هنـا”. , حيث تعتبر الطالبة نيرة أشرف هي فتاة مصرية الجنسية تدرس في كلية الآداب، وهي ذات سمعة طيبة بين زملائها وأصبح اسمها تريند في الساعات الماضية بعدما تعرضت لحادثة طعن من قبل زميلها .

                     
السابق
الدوري الاسباني روديجر: رفضت برشلونة من أجل ريال مدريد.. وأشبه بيبي الذي كان يلعب مثل الحيوان
التالي
usdttus com معلومات ما هو موقع؟

اترك تعليقاً