اخبار حصرية

سبب و حقيقة وفاة تانغمو نيدا ويكيبيديا

المحتويات

سبب و حقيقة وفاة تانغمو نيدا ويكيبيديا

توفيت الممثلة التايلاندية تانغمو نيدا باتسارافيرابونج بعد اختفائها يوم الخميس 24 فبراير، حيث عثر على جثتها هامدة في 26 فبراير/شباط بعد أن أجرت الشرطة عملية تفتيش، وظلت قصة وفاتها غامضة رغم التحقيق في قضيتها ، واليوم تعتلي قصة وفاتها منصات التواصل والترند العالمي باحثين عن سبب الوفاة ، فما هو سبب وفاة تانغمو نيدا ؟


حقيقة وفاة تانغمو نيدا

أكدت السلطات أنه تم العثور على جثتها .

من هي تانغمو نيدا tangmo nida

تانغمو نيدا باتسارافيرابونغ هي الممثلة التي بدأت حياتها المهنية في 2003. بعض الأعمال الدرامية التي لعب دور البطولة فيها هي قصص الحب بانكوك 2، ورقة الساقطة، ليه Runjuan، ونوير ناي.

كما مثل في عدد من الأفلام، بما في ذلك شبح ماي ناك، الحب الثلاثة عشر، والأبطال الأخيرين. ترك رحيل تانغمو نيدا الحزن وكذلك الإحراج من مستخدمي الإنترنت.

هنا التسلسل الزمني الكامل لوفاة تانغمو نيدا:

يوم الخميس 24 فبراير، التقط تانغمو نيدا جلسة تصوير على نهر تشاو فرايا وطلب منه أن يقف أسفل النهر من جسر كرونغ ثون في بانكوك على متن قارب سريع. ولكن في الساعة 10:40 مساء.m بالتوقيت المحلي، سقطت الممثلة من القارب بينما كانت تحاول التبرز في الجزء الخلفي من السفينة.

وبعد يوم واحد، أبلغ مدير أعمال تانغمو نيدا الشرطة باختفاء الممثلة. بدأ البحث لمدة 38 ساعة حتى يوم السبت 26 فبراير عندما تم العثور على جثة تانغمو نيدا فى الساعة 1:10 بعد الظهر .m .

وفي يوم الثلاثاء، 1 مارس/آذار، أكدت الشرطة أن الجثة التي عثر عليها هي تانغمو نيدا. بعد المرور بعملية التشريح، كانت هناك رمال في رئتيه تشير إلى أنه كان لا يزال يتنفس عندما سقط في النهر.

استقل تانغمو وخمسة آخرون قاربا مسرعا من جسر كرونج ثون إلى جسر راما السابع. وعندما سقطت الممثلة، طلب مدير أعمالها مساعدة السكان المحليين.

وكان البحث صعبا لأن الحادث وقع ليلا ويفتقر إلى الإضاءة.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى Tangmo أيضا جرح عميق في الساق اليسرى قد يكون قادما من المروحة.

وقالت بانيدا سيرايوثايثين والدة تانغمو نيدا انها تحاول الاتصال بابنها منذ ليلة الجمعة . ويشتبه فى ان سائق القارب السريع لعب ايضا دورا فى سقوط تانغمو نيدا .

وفي يوم الأحد 27 فبراير/شباط، أصدرت الشرطة أوامر اعتقال بحق المالك تانوبات ليرتاويت وسائق القارب السريع بايبول تريكانشانانان. كما أن السفينة المستخدمة لديها ترخيص منتهي الصلاحية.

أداة كشف الكذب

وخضع الأصدقاء الخمسة الذين كانوا مع تانغمو نيدا للفحص باستخدام جهاز للكشف عن الكذب. وفقا لبرنامج تلفزيوني العالم، أظهر شريط فيديو الدوائر التلفزيونية المغلقة أصدقاء تانغمو وصوله إلى حوض بناء السفن في 1.m.

ولم يذهب أحد إلى رصيف بيلبولسونغكرام، وهو أقرب موقع هبوط من الحادث. الا ان الشرطة قالت ان تانغمو نيدا توفى غرقا وليس بسبب دفعه او اى شىء اخر .

توفي تانغمو نيدا باتسافيرابونغ عن عمر يناهز 37 عاما.

                     
السابق
ما هو النص الذي سجل به قانون حمورابي على الحجر
التالي
حقيقة وفاة جعفر الغريب ويكيبيديا الان

اترك تعليقاً