سؤال وجواب

سبب و حقيقة وفاة مرام البلوشي ويكيبيديا بعملية جراحية الان؟

المحتويات

سبب و حقيقة وفاة مرام البلوشي ويكيبيديا بعملية جراحية الان؟

حققت الفنانة نجاحات كبيرة خلال مسيرتها الفنية، فهي تٌعتبر من أشهر المطربات في الخليج العربي كما اشتهرت بموهبتها في التمثيل، وانتشر خبر وفاتها على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ويجري الآن البحث عن حقيقة اخبار وفاتها التي انتشرت بين المتابعين وكانت كالصاعقة، وفي هذا المقال سنتولى توضيح بعض الأخبار المنتشرة عن وفاة مرام البلوشي.

حقيقة وفاة مرام البلوشي ويكيبيديا

الفنانة القديرة مرام البلوشي فنانة تجمع بين اثنين من المواهب، موهبة الغناء وموهبة التمثيل، وقد ولدت في تاريخ (2 فبراير 1979 -)، انطلقت في مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم «ما أخونك»، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني. ومن عام 2005 إتجهت إلى التمثيل فعليًا بعد مشاركة يتيمة بعمل مسرحي بعنوان «بيبي» في البحرين عام 2000. فسخت عقدها مع روتانا في عام 2009.


حقيقة وفاة مرام البلوشي بعملية جراحية؟

مرام البلوشي السيرة الذاتية

بدأت مسيرتها الفنية عام 1997، من خلال إصدار ألبوم بعنوان «ما أخونك»، احتوى على خمس أغاني. وطرحت أغنية منفردة في تلك السنة تحمل نفس عنوان الألبوم من كلمات خالد البذال وتلحين سليمان الملا. وأكملت المشوار بعد ذلك بإنجاز ثاني ألبوماتها عام 1998 بعنوان «صادقة»، وتعاونت في الألبوم مع الشاعر أسير الشوق. دخلت التمثيل التلفزيوني في 2005، عندما مثلت في المسلسل الكويتي صحوة زمن على قناة إم بي سي 1 بجانب سعاد عبد الله ومحمد المنصور. قامت بعام 2011 بتقديم برنامج حمل اسم «غني» وذلك على تلفزيون أبوظبي. وفي عام 2017 شاركت بالتقديم في برنامج «سوالف ضحى» على قناة الشاهد.

حقيقة وفاة مرام البلوشي

إن حقيقة وفاة الفنانة الكويتية مرام البلوشي خبر غير صحيح وهو مجرد إشاعة، وقد تم نفي الخبر من الأقرباء من الفنانة القديرة مرام البلوشي حول وفاتها، وأن الفنانة بخير وبصحة من الله جيدة، جاء ذلك انتشار خبر وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإعلامية.

حقيقة وفاة مرام البلوشي ويكيبيديا

حقيقة ما حدث مع الفنانة مرام البلوشي هو أن نوبة قلبية أصابت الفنانة أثناء تصوير فيلم “الرحمة”، وتم نقلها فوراً إلى المستشفى، ونجح الفريق الطبي المتخصص في إنقاذ حياتها، ومن الجدير ذكره أن الطاقم لطبي المتابع لحالة الفنانة مرام البلوشي أنها أصيبت أكثر من مرة بالأزمة القلبية خلال حياتها، مما ترتب على ذلك إجراء عملية قسطرة للقلب بتركيب دعامة للقلب في أحد المشافي بالقاهرة كان ذلك في مايو من عام 2019م

من هو زوج مرام البلوشي؟

تزوجت من الكويتي حسين الصالح، رزقت منه بثلاثة أبناء هم جنان وجمانة وعلي. أشيع في الصحافة خبر طلاقها في أكتوبر 2017، لكنها نفت ذلك. نشأت مرام من أسرة فنية، حيث أن والدها عازف عود، وهي شقيقة وسطى للممثلات مي وهند البلوشي وتربطها صلة قرابة بالفنانة هيا الشعيبي.

من هم اخوات مرام البلوشي؟

                     
السابق
كيفية تمديد تأشيرة الخروج والعودة 2022 أونلاين
التالي
التنظيم وإدارة الوقت للكاتب كرار عماد السعيدى ( Karrar Emad Alsaeed )

اترك تعليقاً