منوعات

ستيرلينج يتوصل إلى اتفاق مع تشيلسي.. وعقد مغري ينتظره

ذكرت صحيفة “التلغراف” البريطانية أن المهاجم الإنجليزي وافق على شروطه الشخصية مع تشيلسي حيث أنه على وشك الانتقال إلى ستامفورد بريدج.

يأمل تشيلسي الآن في إبرام صفقة مع مانشستر سيتي بشأن سعر صفقة رحيم سترلينج في غضون 24 ساعة. أول توقيع للنادي كان بقيادة المالك الجديد تود بول.


استمرت المحادثات مع سيتي وستيرلنج في نفس الوقت ، ومن المتوقع أن يدفع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا رسومًا مماثلة لـ 45 مليون جنيه إسترليني التي دفعها أرسنال للمهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس ، الذي خرج في الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده. . مع مانشستر سيتي سات. أنا

يأمل تشيلسي في منع حدوث مضاعفات غير متوقعة ، يمكن أن يسافر سترلينج إلى الولايات المتحدة مع فريقه لخوض مباريات يوم السبت ضد كلوب أمريكا في لاس فيجاس ، وشارلوت في شارلوت وأرسنال في أورلاندو.

اقرأ أيضا ..

المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ، الذي يكسب 325 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في تشيلسي ، سيعار إلى إنتر ميلان هذا الصيف ، ويستعد سترلينج ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في النادي هذا الموسم بعد زيادة طفيفة في رواتب كبار الموظفين. 300.000 أسبوعياً في مانشستر سيتي.


اقرأ أيضًا:الكرة المصرية .. الزمالك يمدد عقد إسلام سالم مع فريق كرة السلة لمدة عامين

لاعب الوسط نجولو كانتي هو ثاني أعلى لاعب مدفوع الأجر في تشيلسي ، حيث يكسب 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

أعجب ستيرلينغ بخطط توخيل وطموحاته خلال محادثات بناءة للغاية مع مدرب تشيلسي ويعتقد أن هذه الخطوة ستتحسن فقط مع استعداده لدخول أفضل سنوات حياته المهنية.

                     
السابق
الدوري الاسباني كيسيه: تحدثت مع إبراهيموفيتش عن برشلونة.. ولا أعاني من الضغوط
التالي
أفضل المدن الألمانية للدراسة والعمل

اترك تعليقاً