منوعات

سعر اليورو اليوم الأحد 10-7-2022 في البنوك المصرية

عملة الاتحاد الأوروبي من العملات القوية التي تستقطب أنظار العالم ، ويهتم بها المواطن المصري ، الذي يبحث عنها يوميًا لمعرفة سعرها لأنها تمثل ثاني أكثر العملات تداولًا في العالم. بعد الدولار.

اليوم الأحد 10 يوليو 2022 ، وفي إطار التزام بوابة “الوطن” بتقديم ما يسعى إليه المتابعون والقراء يوميًا ومستمرًا ، من خلال هذا التقرير نشرح البنوك العاملة في مصر ، وفقًا لآخر التعاملات. في البنوك قبل عطلة عيد الأضحى ، حيث تستمر العطلة حتى 17 يوليو.


المحتويات

سعر اليورو فى بنك مصر

ووفقًا لآخر تحديث على موقع بنك مصر ، الخميس الماضي ، قبل بدء العطلة ، كان سعر اليورو حوالي 19.27 جنيهًا إسترلينيًا للشراء و 19.73 جنيهًا إسترلينيًا للبيع.

سعر اليورو فى البنك الاهلى المصرى

وتم تداول العملة الأوروبية اليورو بنحو 19.27 جنيه إسترليني للمشتريات و 19.73 جنيه إسترليني للبيع في البنك الأهلي المصري ، بحسب تعاملات البنك الأخيرة.

سعر اليورو فى بنك الاسكندرية

وفقًا لآخر المعاملات من بنك الإسكندرية ، سجل اليورو حوالي 19.15 جنيهًا إسترلينيًا في المشتريات و 19.32 جنيهًا إسترلينيًا في المبيعات.

سعر اليورو فى البنك التجارى الدولى

مع استقرار سعر اليورو في البنك التجاري الدولي عند حوالي 19.62 جنيهًا إسترلينيًا للمشتريات و 19.73 جنيهًا إسترلينيًا للمبيعات ، وصل سعر اليورو إلى البنك المركزي المصري ، وفقًا لآخر تعاملات البنك يوم الخميس الماضي. سحب حوالي 19.16 جنيه إسترليني للمشتريات و 19.28 جنيه إسترليني للمبيعات ، وفقًا للموقع الرسمي للبنك.

سعر اليورو فى المصرف المتحد وقناة السويس

وبحسب آخر التعاملات ، بلغ سعر اليورو في المصرف المتحد 19.34 جنيهًا للمبيعات و 19.15 جنيهًا للمشتريات ، فيما بلغ سعر اليورو في بنك قناة السويس نحو 19.21 جنيهًا للمشتريات و 19.43 جنيهًا للمشتريات. بلغت. بحسب انتهاء تعاملات البنك على موقعه الرسمي.

                     
السابق
التحويل من التربية والتعليم إلى الأزهر
التالي
85 فرصة عمل في الإمارات وليبيا والكويت.. تعرف على الوظائف والشروط

اترك تعليقاً